الفنانة ياسمين عبد العزيز تكشف مفاجآت جديدة حول مرضها

الفنانة ياسمين عبد العزيز تكشف مفاجآت جديدة حول مرضها

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن مفاجآت جديدة حول مرضها مؤكدة أنها أجرت 3 عمليات بعد حدوث ثقب في القولون، موضحة أن العملية إذا تأخرت لساعات قليلة كان من الممكن أن تفقد حياتها، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج هو صاحب الفضل في إنقاذها.

حيث دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في نوبة من البكاء على الهواء، خلال سردها تفاصيل الوعكة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، موضحة: «وأنا داخلة قولت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف، لأني داخلة ومش طالعة، أنا كنت حاسة بكده فعلا، وطبعا لما دخلت كانت حالتي رايحة خالص، طلعوني من العملية على العناية المركزة».

وأضافت «عبد العزيز»، خلال حوارها في برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة « سي بي سي»: «في العناية المركزة كان فيه خراطيم في مناخيري، وفي فمي، وأربعة من جنابي، من كتر ما إيدي اتكشكت ركبوا خراطيم بأدوية أنتي بيوتك، 7 أو 8 خراطيم، وأنا كنت في العناية بحس إني بروح، الأطباء بيقولوا ادعولها، هنعيش اليوم بيومه، والجهاز اللي اتحطيت عليه في العناية المركزة، لو 100 واحد بيدخلوه مش بيخرج غير 10، ولو 10 دخلوه مش بيخرج غير 2 أو 3 فقط».

وتابعت: «حد قال لأخويا في المستشفى، هي دخلت على الجهاز ده، اللي بيدخل عليه مش بيطلع، وكان قلبي ونبضات قلبي، والتلوث لسه في الدم عالي».

أهم الأخبار