الزنكوي يحرز ميدالية فضية بمنافسات البطولة الآسيوية لألعاب القوى بتايلند

الزنكوي يحرز ميدالية فضية بمنافسات البطولة الآسيوية لألعاب القوى بتايلند
وكالات

نجح لاعب منتخب الكويت لألعاب القوى عيسى الزنكوي في أحرا ميدالية فضية في منافسات البطولة الآسيوية للعبة المتواصلة حاليا في العاصمة التايلندية بانكوك رافعا رصيد الكويت بالبطولة إلى ميداليتين واحدة فضية وأخرى برونزية.

حيث قال أمين سر الاتحاد الكويتي للعبة حسين دشتي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت إن فوز البطل الزنكوي جاء إثر احرازه المركز الثاني بمنافسات رمي القرص بعد تحقيقه مسافة 23ر60 مترا في إنجاز مميز للبطل الكويتي في هذه البطولة الكبيرة.

وأضاف دشتي أن هذه الميدالية للمنتخب الكويتي تأتي بعد فوز مهم للاعب يعقوب اليوحة الذي حقق ميدالية برونزية أولى لأزرق ألعاب القوى بعد حلوله ثالثا في نهائي سباق 110 أمتار حواجز قبل يومين مشيدا بإنجاز اللاعبين الزنكوي واليوحة بالبطولة.

وذكر أن الآمال بتحقيق المزيد من الميداليات في البطولة التي تختتم غدا الأحد لا زالت موجودة في ظل مشاركة منتظرة للاعب المنتخب إبراهيم الظفيري في نهائيات سباق 800 متر عدوا متمنيا التوفيق له لإحراز ميدالية ثالثة للكويت.

وأوضح أن البطولة التي انطلقت الأربعاء الماضي ظهرت بمستوى فني عال في ضوء مشاركة المنتخبات الآسيوية بأفضل عناصرها استعدادا لبطولة العالم المقرر إقامتها بالمجر أغسطس المقبل ودورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في الصين سبتمبر المقبل.

أهم الأخبار