ولي عهد بريطانيا يذهب لمقابلة أبيه الملك بالـ "سكوتر "

ولي عهد بريطانيا يذهب لمقابلة أبيه الملك بالـ "سكوتر "
ترجمة / ناهد علي

شوهد الأمير وليام ولي عهد بريطانيا، أمير ويلز41 عاما، وهو يتجول في قلعة وندسور الملكية الشاسعة بسكوتر كهربائي حيث استبدل أمير ويلز المعروف باهتماماته بالبيئة، حبه للدراجات النارية برحلات قصيرة على عجلتين بسرعة 10 ميل في الساعة.

وقالت مصادر للصن البريطانية: "إن أمير ويلز يقطع رحلة ذهابا وإيابا لمسافة ميلين أو ثلاثة أميال من منزل عائلته في Adelaide Cottage إلى قلعة وندسور عندما يحتاج لرؤية أبيه الملك تشارلز الثالث، لذا فهي أسهل بالسكوتر من السيارة أو المشي".

وسبق أن تحدث الملك المستقبلي عن شغفه بالدراجات النارية وركب واحدة في لندن عشية زفافه عام 2011.

وفي عام 2008 قام هو وشقيقه هاري بمسيرة خيرية للدراجات النارية في جنوب افريقيا.

وارتفعت مبيعات السكوتر الإلكتروني ببريطانيا في السنوات الأخيرة، ومن غير القانوني ركوبها على الطرق العامة - ما لم تكن جزءا من مخطط تأجير معتمد - ولكن يمكن استخدامها على أرض خاصة، كما يفعل أمير ويلز.

تضم قلعة وندسور التي تبلغ مساحتها 655 فدانا أيضا ملعبا للغولف ومنزل Frogmore House ومنزل Frogmore Cottage السابق في ساسكس، وفي العام الماضي، أخبرت The Sun on Sunday كيف كانت الملكة الراحلة تتجول في العقار على عربة غولف ذات ستة مقاعد.

إلى ذلك يحتفل أمير ويلز وزوجته كيت ميدلتون بمرور عام في Adelaide Cottage المكون من أربعة أسرة وينقلان أطفالهما الثلاثة جورج شارلوت ولويس إلى مدرسة لامبروك القريبة.

ملك بريطانيا تشارلز الثالث

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار