بالصور.. «نيو لوك» جديد للفنانة السورية نسرين طافش بعد طلاقها

بالصور.. «نيو لوك» جديد للفنانة السورية نسرين طافش بعد طلاقها
الفنانة السورية نسرين طافش

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش مقطع فيديو جديدا عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

جاء الفيديو بعد عودة نسرين طافش من عطلتها الصيفية في باريس، وذلك بعد إعلانها انفصالها رسميا للمرة الثانية عن زوجها شريف شرقاوي.

وأثار هذا الفيديو اهتمام جمهورها ومتابعيها حيث تمكنت نسرين من إظهار نيو لوك جديد، خصوصًا أنها علقت عليه وكتبت: "صباح القرارات الصح والدنيا الحلوة والخيارات الجديدة".

وكانت نسرين طافش قد شاركت صورًا لها خلال عطلتها الصيفية في باريس على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وحرصت على التقاط العديد من الصور التذكارية بعدد من المعالم الشهيرة هناك. وعلقت على الصور بعبارة: "لقد أحببت من أنا، وأحب من أنا، وسأظل دائمًا نفسي".

وكانت نسرين طافش قد أعلنت مؤخرا انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي للمرة الثانية، وذلك بشكل رسمي عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". وأكدت نسرين أن الانفصال تم بكل هدوء وسلام، وطلبت من الجميع احترام خصوصيتها.

آخر أعمال نسرين طافش كان فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة الفنان رامز جلال، تارا عماد، حمدي المرغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار