راشفورد يقترب من لقب "الأعلى دخلا " في مانشيستر يونايتد

راشفورد يقترب من لقب "الأعلى دخلا " في مانشيستر يونايتد
ماركوس راشفورد
ماجد عبد الرحيم

مفاوضات ماراثونية يجريها نادي مانشيستر يونايتد مع لاعبه ماركوس راشفورد في الوقت الحالي بشأن عقده المقبل، والذي من المرجح أن يجعله صاحب الدخل الأعلى في اليونايتد.. وسجل راشفورد 30 هدفا في جميع المسابقات مع يونايتد الموسم الماضي وفاز بكأس كاراباو، فيما يأمل جناح المنتخب الانجليزي في موسم قوي في 2023/24، حيث يستعد منتخب الأسود الثلاثة لنهائيات يورو 2024 في ألمانيا.

وشوهد ماركوس راشفورد راشفورد، الذي انفصل عن خطيبته لوسيا لوي في وقت سابق من هذا العام، يوم السبت الماضي في متجر راق للمجوهرات في منطقة ويلمسلو، شيشاير، وقد قضى بداخله نحو 20 دقيقة، أغلق المحل أبوابه أمام كل العملاء الاخرين كي يتسوق راشفورد على راحته، ثم خرج بحقيبة تدل على أنه كافأ نفسه بشيء ما، وكان يبدو عليه السعادة

وارتدى راشفورد (25 عاما) في جولته التسوقية بدلة رياضية خضراء وحذاء رياضيا أبيض برفقة زميله تيريل مالاسيا الذي قضى هو أيضا عطلة مع منتخب إنجلترا في ميامي هذا الصيف.

سعادة راشفورد لم تقتتصر عليه بل أن مشجعا كان محظوظا حظي بتوقيع نجم اليونايتد على قميصه، حيث شوهد الدولي الانجليزي وهو يعطى مشجعا شابا تذكارا من خلال التوقيع على قميص - بعد أن ترك سيارته رولز رويس التي تبلغ قيمتها 700000 جنيه إسترليني على الرصيف.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار