بالفيديو.. الفنان أحمد سعد يوثق احتفاله بمولوده الثاني

بالفيديو.. الفنان أحمد سعد يوثق احتفاله بمولوده الثاني

نشر الفنان المصري أحمد سعد مقطع فيديو يوثق احتفاله بمولودته الثانية من زوجته علياء، وكشف في مقطع مصور أنه أطلق عليها اسم "مريم" وحملها بين يديه وأذّن في أذنيها.

ونشر أحمد سعد عبر حسابه على إنستغرام مقطعاً مصوراً من داخل المستشفى وهو يحمل طفلته بعد ولادتها، وكتب: "الحمد لله رزقني الله بمريم أحمد سعد، اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك".

وتابع: "اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته انك علي كل شيءٍ قدير".

آخر أعمال سعد كانت أغنية "الفلوس"، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب في عيد الأضحى، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وأخرج الكليب عمر هلال.

وتصدر أحمد سعد تريندات السوشيال ميديا بـ"اختياراتي مدمرة حياتي"، الأغنية الرسمية لفيلم "مستر إكس"، والتي تعاون خلالها أيضا مع منة القيعي وأحمد طارق يحيى.

ويحيي المطرب المصري حفلا غنائيا في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ57، يوم السبت 22 يوليو، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار