شاكيرا مادة خصبة لصحافة الشائعات في أوروبا وأمريكا

شاكيرا مادة خصبة لصحافة الشائعات في أوروبا وأمريكا
ترجمة / ناهد علي

أصبحت الفنانة شاكيرا مادة خصبة لصحافة الشائعات في أوروبا وأمريكا لدرجة أن الصحف تلاحقها في كل مكان، وكلما التقت النجمة باحد المشاهير تم اطلاق الشائعات حول وجود قصة حب، لدرجة أن هناك ثلاث شخصيات تم ربطها بالمطربة الكولومبية الأول النجم العالمي توم كروز، لاعب السلة الشهير جيمي بتلر، وبطل فورملا 1 لويس هاملتون.. .اخر هذه التقارير نشر اليوم في مجلة الصن جاء فيه: عادت المطربة الكولومبية شاكيرا، 46 عاما إلى ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، منهية بذلك رحلة أوروبية مليئة بالحفلات، بينما يستمتع حبيبها المحتمل لويس هاملتون نجم فورميلا 1 بوقته في جزيرة إيبيزا الأسبانية مع لاعبة التنس جيني ستراي سبيتالين البالغة من العمر 20 عاما والممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس.فيما شوهدت شاكيرا وهى تخرج من المطار هادئة تماما ولا يبدو عليه التوتر ولا القلق، مع تزايد الشائعات حول وجود قصة حب جديدة مع نجم الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين جيمي بتلر.

وسط "مثلث الحب" المحتمل، بدت شاكيرا مرتاحة أثناء سيرها في المطار بنظارات شمسية كبيرة الحجم وبذلة رمادية مطبوعة أثارت إعجاب المعجبين بإطلالة على حمالة صدرها السوداء، وتم تعليق حقيبة على كتفها مكتوب عليها: "ليست للبيع" وهي تمسك بكل من ميلان، 9 سنوات، وساشا، 7 سنوات، ابناءها من لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه.. في هذه الأثناء، شوهد لويس هاميلتون وهو يستمتع بأشعة الشمس على متن يخت مع لاعبة التنس جيني ستراي سبيتالين البالغة من العمر 20 عاما والممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس.

مع وجود نجم F1 بعيدا في جزيرة الحفلات، شوهدت شاكيرا في لحظات "دافئة" في لندن الأسبوع الماضي مع أسطورة كرة السلة جيمي بتلر، كانا على الأرجح في موعد حسب الصن البريطانية.

قالت مصادر ل Us Weekly: "لقد خرج شاكيرا وبتلر عدة مرات، لكن الأمور جديدة جدا ومن السابق لأوانه معرفة ما إذا كانت هناك إمكانات طويلة الأجل للارتباط وأضافت المصادر " جيمي يجعل شاكيرا تبتسم، وتشعر بالسعادة بقضاء الوقت معه."

تم ربط شاكيرا وبتلر لأول مرة بعد أن شوهد المغنية الكولومبية خلال نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين الشهر الماضي.. .بدأ النجمان في الاتصال على Instagram بعد المباراة، حيث أعجب بتلر - الذي يلعب في ميامي هيت - مؤخرا بلقطة مبهرة للمغنية في أسبوع الموضة في باريس.

شاكيرا مع توم كروز

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار