الهلال السعودي يستهدف نجما جديدا من ليفربول بـ50 مليون يورو.. فما التفاصيل؟

الهلال السعودي يستهدف نجما جديدا من ليفربول بـ50 مليون يورو.. فما التفاصيل؟

ذكرت تقارير رياضية، أن لاعب جديد في صفوف ليفربول الإنجليزي لفت أنظار أندية الدوري السعودي، ليستهدف الهلال التعاقد معه هذا الصيف.

وجذب البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول أنظار الاتحاد السعودي لضمه، حيث أصبح قريبا من التعاقد معه بعد استبعاده من معسكر الريدز في ألمانيا استعدادا للموسم الجديد.

كما ارتبط اسم جوردان هندرسون قائد ليفربول بالانتقال إلى الاتفاق السعودي بناء على رغبة ستيفن جيرارد، المدير الفني الجديد للفريق وأسطورة الريدز.

وفي تطور جديد، ظهر الكولومبي لويس دياز مهاجم ليفربول، على رادار الهلال السعودي للتعاقد معه، وفقا لتقارير برتغالية.

تفاصيل مفاوضات الهلال مع لويس دياز

حسبما ذكرت صحيفة "ريكورد" واسعة الانتشار في البرتغال، فإن الهلال ينوي التعاقد مع لويس دياز في الميركاتو الصيفي الجاري بطلب من المدرب البرتغالي جورج جيسوس، المدير الفني لـ"الزعيم".

وأضافت الصحيفة أن الهلال مستعد لتقديم عرض إلى ليفربول بقيمة 50 مليون يورو للتعاقد مع لويس دياز، مع وجود ناد سعودي آخر -لم يتم الكشف عنه- مهتم أيضا بضم اللاعب.

ومع ذلك، أوضحت "ريكورد" أنه من غير المرجح أن يوافق ليفربول على بيع لويس دياز مقابل ذلك المبلغ، خاصةً أن صاحب الـ26 عاما يعتبر أحد الركائز الأساسية في كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وكان الهلال تعاقد هذا الصيف مع كل من روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من صفوف وولفرهامبتون وتشيلسي الإنجليزيين ولاتسيو الإيطالي على الترتيب.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار