الزمالك المصري يبدأ حربا إلكترونية على اللاعب إمام عاشور.. فما القصة والتفاصيل؟

الزمالك المصري يبدأ حربا إلكترونية على اللاعب إمام عاشور.. فما القصة والتفاصيل؟

ذكرت تقارير رياضية اليوم، أن نادي الزمالك المصري وقادته بدأ حربا إلكترونية على إمام عاشور، نجم الفريق الأسبق، بعد إتمام انتقاله إلى الغريم التقليدي الأهلي.

وأعلن الأهلي، يوم الثلاثاء، تعاقده مع إمام عاشور من ميتييلاند الدنماركي بعقد يمتد لـ5 سنوات، مقابل 2.5 مليون دولار بحسب ما أكدته تقارير صحفية.

انتقال عاشور إلى الأهلي أثار حالة من الغضب لدى جماهير الزمالك، لا سيما وأن اللاعب كان ضمن صفوف الفريق حتى يناير الماضي، قبل إتمام انتقاله إلى ميتييلاند.

وعبر نجوم الزمالك بقيادة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق كرة القدم، عن دعمهم لجمهور الفريق بعد صدمة إمام عاشور، من خلال بعض الرسائل على موقع التواصل الاجتماعي.

وكتب شيكابالا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "جمهورك اللي باقي"، مع صورة لجماهير الزمالك.

وسار رضا هيكل، قائد فريق الكرة الطائرة في الزمالك، على نفس نهج شيكابالا، فكتب عبر حسابه على "فيسبوك" أيضاً: "بالدنيا كلها"، مع صورة قلب وجمهور الزمالك.

ووجه حسن وليد "قداح"، لاعب كرة اليد السابق بالزمالك، النداء بنفس الأسلوب عبر ذات المنصة، حين نشر صورة لعلم الزمالك الأبيض والأحمر ومعه عبارة: "جمهور عظيم"، وصورته وهو يحمل أحد الكؤوس.

يُذكر أن الزمالك عانى من موسم سلبي في مختلف الألعاب، حيث فشل في الفوز بأي لقب بكرة القدم، فيما تُوج بلقب كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، وحصد ثنائية الدوري وكأس مصر في الكرة الطائرة، بينما لم يفز بأي لقب في كرة السلة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار