تفاصيل صفقة انتقال أليكس تيليس إلى نادي النصر السعودي

تفاصيل صفقة انتقال أليكس تيليس إلى نادي النصر السعودي

ذكرت تقارير رياضية اليوم، أن نادي النصر السعودي بات على أعتاب إتمام الصفقة الثالثة خلال الميركاتو الصيفي، من خلال ضم البرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن نادي النصر في وقت سابق تعاقده مع لاعبي الوسط، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا من لانس الفرنسي.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو قد كشف في وقت سابق عن اقتراب النصر من التعاقد مع البرازيلي أليكس تيليس، ظهير مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخرج تيليس مؤخراً من حسابات المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، الذي قرر بيعه رفقة مجموعة أخرى من اللاعبين، من أجل إعادة بناء الفريق، على غرار المدافع الإنجليزي هاري ماغواير والحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي رحل بالفعل.

وكشف رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تفاصيل الصفقة، بعد توصل إدارتي النصر ومانشستر يونايتد لاتفاق نهائي بشأن اللاعب.

تفاصيل انتقال أليكس تيليس إلى النصر

أوضح رومانو أن النصر نجح في إقناع إدارة مانشستر يونايتد بشراء عقد تيليس مقابل قيمة مالية تبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مبالغ إضافية ترتبط بالأداء والنتائج وعدد المباريات التي يلعبها.

بينما سيحصل اللاعب البرازيلي على راتب 7 ملايين جنيه إسترليني في الموسم، قد يُضاف إليها أيضاً مكافآت مرتبطة بالأداء والنتائج وعدد المباريات.

وبحسب ما نشره الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا، فإن مدة العقد بين النصر وتيليس تصل إلى 3 سنوات، حتى صيف 2026.

تجدر الإشارة إلى أن تيليس لعب مع مانشستر يونايتد 50 مباراة من 2020 إلى 2023، منذ قدومه من بورتو البرتغالي، سجل فيها هدفاً يتيماً وصنع 8، ولم يحرز أي لقب، وأُعير في الموسم الماضي لإشبيلية، وتوج معه بالدوري الأوروبي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار