رونالد الأعلى دخلا من انستغرام وميسي الثالث وعائلة كيم كارداشيان تستحوذ على قائمة العشرة الأوائل

رونالد الأعلى دخلا من انستغرام وميسي الثالث وعائلة كيم كارداشيان تستحوذ على قائمة العشرة الأوائل
كريستيانو رونالدو
ترجمة / ناهد علي

تفوق نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، على الفنانة كايلي جينر، من حيث الدخل العائد من منصة Instagram ليصبح الدولي البرتغالي الأعلى دخلا من المنصة

حيث يحصل مهاجم مانشستر يونايتد السابق، 38 عاما، على 1.87 مليون جنيه إسترليني لكل إعلان منشور على صفحته، متقدما على نجمة الواقع كايلي التي تحصل على 1.47 مليون جنيه إسترليني.

كايلي جينر

رونالدو، الذي يلعب الآن في المملكة العربية السعودية، قد حقق نجاحا في الترويج لموقع LiveScore الرياضي، والعلامة التجارية الصحية Therabody وتبادل العملات المشفرة Binance على حسابه.

والنجم البرتغالي، وهو أب لخمسة أطفال، هو عامل جذب كبير لأن لديه 597 مليون متابع على Instagram، وهو أكبر عدد على الموقع.

فيما استفادت كايلي، 25 عاما، من خلال توصيل عملاق الأزياء جان بول غوتييه والعلامات التجارية التي سميت باسمها، مثل Kylie Cosmetics و Kylie Swim.

الثالث في قائمة Instagram Rich هو لاعب كرة القدم

ليونيل ميسي
، 36 عاما، الذي يمكنه الحصول على 1.38 مليون جنيه إسترليني مقابل نشر إعلان على صفحته، وهو ثاني أكثر نجوم الموقع متابعة مع 479 مليون معجب وشارك مشاركات مدفوعة الأجر لأديداس وبدويايزر.

سيلينا غوميز

الرابعة في القائمة هي المغنية سيلينا غوميز، 30 عاما، تليها الممثلة دواين جونسون، 51 عاما. في المركز الخامس

تتقدم كايلي على أخواتها غير الشقيقات كيم كارداشيان، 42 عاما، وكلوي، 39 عاما، في المرتبة 6 ورقم 9 على التوالي، شقيقتها عارضة الأزياء كيندال، 27 عاما، في المرتبة العاشرة.

كيم كارداشيان

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار