عراقي يقتل طفلته بعد تهشيم جمجمتها وتكسير أضلعها.. فما القصة والتفاصيل؟

عراقي يقتل طفلته بعد تهشيم جمجمتها وتكسير أضلعها.. فما القصة والتفاصيل؟

ذكرت وسائل إعلام في العراق، أن مدينة الديوانية شهدت جريمة بشعة، حين أجهز أب على طفلته الصغيرة، بسبب فيديو نشرته بطريق الخطأ على تطبيق "تيك توك".

وذكرت منظمة حقوق المرأة العراقية لدعم النساء والعائلات عبر حسابها على "تويتر"، أن الأب قتل ابنته البالغة 10 سنوات بعد انتشار فيديو لها على "تيك توك" في مدينة الديوانية جنوب البلاد.

وأكدت المنظمة أن الأب كان يتعين عليه نصح طفلته وليس إنهاء حياتها، مضيفة: "الزاني غير المحصن لا يُقتل في الإسلام وهو زانٍ، فكيف تقتل من ظهرت على تيك توك بالإضافة الى أنها طفلة!".

ونشرت المنظمة تقريرا عن الحادثة، وقالت سيدة يبدو أنها والدة الطفلة إن الأب انهار بالضرب على الصغيرة بشكل عنيف، ثم بدأ بخنقها، موضحة: "حاولت الدفاع عنها، لكنه ضربني ثم أكمل تعنيف الطفلة".

وأضافت السيدة: "الأب لا يتعاطى شيئاً، لكنه كان يقول دائما (البنت عار)"، وتحدث شخص آخر مقرب من العائلة، قائلاً إن الأب "ضرب ابنته الصغيرة وهشّم جمجمتها وكسر أسنانها و6 من أضلعها".

وبحسب موقع "العربية.نت" انتشرت أخبار الواقعة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، فيما لم تصدر شرطة محافظة الديوانية أي تعليق على الحادثة حتى الآن.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار