باريس سان جيرمان يبدأ خطة التخلص من مبابي.. فما التفاصيل؟

باريس سان جيرمان يبدأ خطة التخلص من مبابي.. فما التفاصيل؟
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ( الإنترنت)

ذكرت تقارير رياضية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ خطة التخلص من مهاجمه ونجمه الأول كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مبابي أشعل أزمة قوية داخل أروقة باريس سان جيرمان، بعدما قرر عدم الاستمرار مع نادي العاصمة الفرنسية حتى صيف 2025، مؤكدا أن الموسم المُقبل هو الأخير له، على أن يرحل مجانا بعد نهايته.

قرار مبابي أغضب إدارة "بي إس جي" التي طالبته بالتجديد أو الرحيل هذا الصيف، لتحقيق أكبر استفادة مالية منه، لكن اللاعب يصر على البقاء من أجل الحصول على مكافأة الولاء المقدرة بـ80 مليون يورو.

وأعلن ناصر الخليفي، رئيس النادي، قبل أيام قليل أن "مبابي ليس أكبر من النادي"، واشترط عليه التجديد أو الرحيل بنهاية الشهر الجاري.

ولم تتوقف الأحداث المشتعلة عند هذا الحد، حيث أعلن النادي الباريسي، مساء الجمعة، خروج مبابي من قائمة الفريق المسافرة إلى اليابان لخوض جولة تحضيرية لمنافسات الموسم الجديد 2023-2024.

ذلك القرار فتح الباب أمام رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان في غضون أيام قليلة، وسط ترقب كبير من ريال مدريد الإسباني، أبرز المهتمين بضم اللاعب.

وذكر الصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن إدارة باريس سان جيرمان بدأت عملية طرح مبابي للبيع بشكل رسمي، بداية من السبت حتى نهاية الشهر الجاري.

وأكد المصدر أن الفرصة أصبحت بين يدي ريال مدريد، الذي لا يتبقى له سوى التقدم بعرض مناسب للنادي وقدرات اللاعب.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يتطلع للحصول على 200 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل الهداف الفرنسي المخضرم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار