أوسوليفان تتحدث عن تجربة المشاركة في المونديال وتثني على الجماهير

أوسوليفان تتحدث عن تجربة المشاركة في المونديال وتثني على الجماهير
وكالات

تحدثت لاعبة خط الوسط الأيرلندية دينيس أوسوليفان عن تجربتها "المذهلة" بالمشاركة للمرة الأولى في كأس العالم لكرة القدم للسيدات، واعترفت بأن الحماس الشديد وكذلك عمل الجهاز الطبي ساعدا في عدم شعورها بألم شديد خلال المباراة التي خسرها منتخب بلادها أمام نظيره الأسترالي.

وخسر منتخب السيدات الأيرلندي أمام نظيره الأسترالي صفر / 1 أمس الأول الخميس في افتتاح مشوار الفريقين في مونديال السيدات 2023 الذي تحتضنه أستراليا ونيوزيلندا حتى 20 أغسطس.

وكانت الشكوك قد حامت حول مشاركة أوسوليفان في المباراة أمام أستراليا بعد أن تعرضت لإصابة خلال المشاركة في المباراة الودية أمام كولومبيا قبل أيام والتي تم إلغاؤها بعد 20 دقيقة فقط من بدايتها.

لكن أوسوليفان، قائدة فريق نورث كارولينا الأمريكي، تعافت في الوقت المناسب وشاركت طوال زمن المباراة وسط حضور 75 ألفا و784 مشجعا في استاد أستراليا، وقد أثنت بشكل كبير على دعم الجماهير الأيرلندية للفريق.

وقالت أوسوليفان بعد المباراة الأولى لأيرلندا في تاريخ مونديال السيدات، في تصريحات لشبكة راديو وتيلفزيون أيرلندا (آر.تي.إي):"كانت الإصابة تؤلمني، لكن الفريق الطبي فعل بعض الأشياء لضمان عدم معاناتي من ألم شديد.أعتقد بأن الأدرينالين كان مرتفعا لدرجة أنني لم أشعر بشيء."

وأضافت بشأن مشاركة بلادها للمرة الأولى في مونديال السيدات:"كان أمرا مذهلا. لا يمكنني وصفه. كنا في الممر ننتظر الخروج ونسمع هتافات الجماهير الأيرلندية."

وتابعت في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا":"كنا جميعا نبتسم وننظر إلى بعضنا البعض. كانت لحظة لن أنساها."

وقالت أوسوليفان عن الدعم الجماهيري:"حتى عند عملية الإحماء، بدأت الجماهير تغني وكان هذا هو الشيء المسموع في الاستاد، الجماهير الأيرلندية. نحن بالتأكيد لدينا أفضل جماهير في العالم. لقد كانت تجربة رائعة في مباراتنا الافتتاحية."

وحسم المنتخب الأسترالي مباراته أمام أيرلندا بهدف وحيد سجلته ستيفاني كاتلي من ضربة جزاء في الدقيقة 52.

ويخوض المنتخب الأيرلندي مباراته الثانية في البطولة أمام نظيره الكندي بطل الأولمبياد يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

أهم الأخبار