الفنانة البريطانية باتسي كينسيت تنفصل عن الزوج الخامس.. .وتؤكد "أنا حالة ميئوس منها في الحب"

الفنانة البريطانية باتسي كينسيت تنفصل عن الزوج الخامس.. .وتؤكد "أنا حالة ميئوس منها في الحب"
باتسي كينسيت
ترجمة/ ناهد علي

انفصلت الفنانة البريطانية باتسي كينسيت عن زوجها قطب العقارات المعروف باتريك كاسيدي، وهو الزوج الخامس في حياة المطربة والممثلة المولودة في 4 مارس 1968

وذكرت صحيفة "الصن" أن باتسي كينسيت أيقنت مؤخرا أن علاقتها مع خطيبها قطب العقارات باتريك كاسيدي محكوم عليها بالفشل - على الرغم من أنهما لا يزالان يحملان "الكثير من الحب لبعضهما البعض"، حسبما ذكرت مصادر للصن الليلة الماضية.

إلغاء الزواج الخامس تم بسرعة كبيرة وهي قالت لمقربين منها أنها ستتفرغ للعمل خلال الفترة المقبلة

لحظة الخطوبة من باتريك

قبل عشرة أشهر أعلنت الفنانة أنهما سيتزوجان بعد أن بعد أسابيع من بدء المواعدة ومع ذلك، قالت مصادر الشهر الماضي ان خطيبها تركها "حزينة بشكل واضح" في مؤسسة خيرية عندما انتزع خاتمها الماسي من يدها خلال خلاف غاضب.

وقال متحدث باسم باتسي لصحيفة ذا صن اليوم الأحد: "يمكنني أن أؤكد أنهما انفصلا، وسأكون ممتنا لمنحها خصوصيتها فيما يتعلق بالأمر. وهي حاليا مشغولة جدا بالعمل".

انهار زواجها من مغني الواحة ليام غالاغر إفي عام 2000

وأضاف أحد المطلعين: "لقد توقفت الرومانسية العاصفة وقرر الزوجان السير في طريقهما المنفصل، وأضافت المصادر أن الطرفين "لديهما الكثير من الحب لبعضهم البعض، ولكن في النهاية، لم يستطيعوا إنجاح علاقتهما على المدى الطويل، لذا شعرت الفنانة أنه من الأفضل عدم المضي قدما في علاقتهم.

باتسي كينسيت

وأوضحت المصادر أن "لدى باتسي الكثير من فرص العمل المثيرة في الوقت الحالي، وهي تلقي بنفسها في حياتها المهنية."

في سبتمبر الماضي، عرض باتريك على باتسي في مطعم سكوت للأسماك في مايفير بلندن الزواج منها - واشترى لزملائه الشمبانيا عندما قبلت.

تزوجت باتسي لأول مرة من دان دونوفان في عام 1988

في فبراير، شاركت الممثلة صورا على صفحتها على Instagram لرجل الأعمال وهو ينزل على ركبة واحدة في وجهة شاطئية، مما يجعل الخطوبة "رسمية" على ما يبدو

لكن في الشهر الماضي، اشارت بعض المصادر إلى غضب باتريك مع باتسي خلال حدث خيري في فندق نوثورست جرانج كونتري هاوس في سوليهال، ويست ميدلاندز.

كشف صديق مقرب منهما: "انتزع باتريك خاتم خطوبتها من إصبعها، وكذلك ساعتها وحقيبة يدها، فيما بدت هي مستاءة ومضطربة بشكل واضح، يبدو أن باتسي لم تكن تعرف الخطأ الذي ارتكبته."

مع زوجها الثاني جيم كير

قالت باتسي إنها شعرت بأنها "مباركة للغاية" في وقت سابق من هذا العام بعد الوقوع في الحب مرة أخرى، وتابعت: "أشعر أنني بحالة جيدة. أحاول أن أكون أفضل ما يمكنني أن أكون في العمر الذي أنا عليه وأفضل نسخة ممكنة

تزوجت باتسي أربع مرات، وهي عارضة أزياء سابقة ومغنية رئيسية مع فرقة البوب Eight Wonder في ثمانينيات القرن العشرين، تقول مازحة أنها تزوجت من كل شخص واعدته.

الممثلة لديها أربعة بوبي

تزوجت باتسي سيئة الحظ في الحب أربع مرات - ولكن في كل مرة فشل زواجها في الاستمرار لأكثر من أربع سنوات.. في عام 2011، ادعت أنها لن تتزوج "مليون في المائة" مرة أخرى.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار