تزايد المخاوف وتحركات جديدة.. سعر الدولار في لبنان اليوم الإثنين 24 يوليو 2023

تزايد المخاوف وتحركات جديدة.. سعر الدولار في لبنان اليوم الإثنين 24 يوليو 2023
الدولار

ينشر موقع خليجيون نيوز متوسط أسعار صرف الدولار في لبنان خلال تعاملات اليوم الاثنين 24 يوليو 2023، حيث تراجع سعر الدولار مقابل الليرة بالسوق السوداء، بالتزامن مع زيادة المخاوف بشأن انهيارات جديدة للعملة المحلية.

سعر الدولار على منصة صيرفة

واستقر سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني عند 85.500 ألف ليرة وسط تعاملات قوية بقيمة 115 مليون دولار، وفقا لأحدث بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء لحظة بلحظة

وتراجع سعر صرف الدولار في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية اليوم إلى 92.300 ألف ليرة للشراء و92.500 ألف ليرة للبيع مقابل 92.500 ألف ليرة للشراء و92.700 ألف ليرة للبيع أمس.

وسجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

وتزايدت المخاوف مع اقتراب نهاية الشهر دون حسم مصير حاكمية مصرف لبنان، وما هى السياسات التى سيتم اتباعها الفترة المقبلة بعد انتهاء ولاية رياض سلامة الحاكم الحالى لمصرف لبنان المركزي؟

وكشف نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال سعادة الشامي، أنه غير مطمئن لما يحصل في لبنان على المستوى النقدي والاقتصادي، وكذلك من عدم تسريع وتيرة الإصلاحات المطلوبة قبل إنجاز الاتفاق النهائي مع صندوق النقد الدولي. أما على مستوى مصرف لبنان ومرحلة ما بعد ولاية حاكمه رياض سلامة، فالتخوُّف هو السائد.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار