النجم محمد هنيدي يقتحم موسم رمضان 2024 بـ«أرض النفاق 2»

النجم محمد هنيدي يقتحم موسم رمضان 2024 بـ«أرض النفاق 2»

كشف النجم المصري محمد هنيدي عن خوضه الماراثون الرمضاني 2024 بالجزء الثاني من مسلسله "أرض النفاق"، بعد غياب 4 سنوات عن أعمال الشهر الكريم.

وذكرت تقارير أنه جرى حسم مصير الشخصية التي قدمتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، إذ تقرر إعلان وفاتها داخل العمل وعدم إسناد دورها لفنانة أخرى، على أن تجسد فنانة أخرى شخصية شقيقتها وتعيش في المنزل بدلاً منها.

وحسب مصادر من الشركة المنتجة لمسلسل "أرض النفاق"، الذي عرض جزأه الأول في عام 2018، تم التعاقد مع النجوم محمود حافظ ومحمد ثروت للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من العمل، فيما تواصل الشركة ترشيح بقية أبطال العمل لتحديد موعد لبدء التصوير.

وذكرت المصادر أن شقيقة الراحلة دلال عبد العزيز في الجزء الأول من العمل تنتقل للإقامة في المنزل مع محمد هنيدي وهنا شيحة، خلال أحداث الجزء الثاني.

وأشارت إلى موافقة كل أبطال الجزء الأول على المشاركة بالجزء الثاني، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف.

أحداث مسلسل "أرض النفاق"

وتدور أحداث "أرض النفاق" حول موظف في الحي اسمه "مسعود"، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودوماً ما يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على "دكتور ماضي"، الذي يقدم له "أخلاقاً للبيع" على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعاً، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

مسلسل "أرض النفاق" (الجزء الأول) بطولة عدد كبير من الفنانين بجانب محمد هنيدي، منهم هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار