نادي برشلونة ينافس الهلال السعودي على ضم مبابي.. فما التفاصيل؟

نادي برشلونة ينافس الهلال السعودي على ضم مبابي.. فما التفاصيل؟

ذكرت تقارير أن نادي برشلونة قرر اقتحام سباق التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل مفاجىء رغم وضعه الاقتصادي الصعب.

وعرض نادي باريس سان جيرمان مؤخراً كيليان مبابي للبيع بعدما رفض مهاجم منتخب فرنسا تمديد عقده لما بعد 2024، وذلك خوفاً من رحيل اللاعب بشكل مجاني.

ورغم أن ريال مدريد يبقى النادي الأكثر ارتباطاً بمبابي في الفترة الأخيرة لكن إدارة فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي فضلت عدم تقديم عرض للاعب، في ظل الحديث عن وجود اتفاق بين النادي الأبيض والمهاجم الفرنسي على الانتقال إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

وذكرت صحيفة "ليكيب" أن برشلونة قرر الدخول في سباق مبابي ولكن بطريقة استثنائية ومختلفة تتمثل في القيام بصفقة تبادلية يتم بمقتضاها تقديم حزمة من لاعبيه مقابل استقدام هداف كأس العالم 2022.

ولن يكون برشلونة قادراً على مناطحة الهلال أو أي نادٍ أوروبي كبير آخر على الصعيد المالي بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها.

واقترن اسم مبابي بعديد الأندية في الفترة الأخيرة منها الهلال السعودي وأرسنال وتوتنهام هوتسبير ومانشسر يونايتد وتشيلسي في إنجلترا.

يذكر أن الهلال قدم عرضا لضم مبابي بقيمة 300 مليون يورو، ووافق عليه سان جيرمان في انتظار قرار اللاعب النهائي، وذلك بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار