في أحدث ظهور لها.. اللبنانية ميريام فارس تستعرض رشاقتها

في أحدث ظهور لها.. اللبنانية ميريام فارس تستعرض رشاقتها
ميريام فارس

شاركت المطربة اللبنانية ميريام فارس متابعيها عبر حسابها في إنستغرام بأحدث صورها في عطلتها الصيفية.

وظهرت ميريام فارس في الصور وهي تمارس رياضة اليوجا، التي تحظى باهتمام كبير بين عدد كبير من الفنانين، بسبب فوائدها في التحكم في التنفس وزيادة ليونة الجسم، وقدرتها على المساعدة في التخلص من ضغوط العمل.

وتعد المطربة اللبنانية من الفنانات اللاتي يشتهرن بمزج عروضهن الغنائية بالرقصات الاستعراضية المفعمة بالطاقة، ويتطلب ذلك منها الحفاظ على لياقتها البدنية والليونة والمرونة، وهو ما تسعى لتحقيقه من خلال المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية.

وظهرت ميريام فارس في الصور مرتدية بدلة رياضية بالقرب من البحر، في أكثر من وضع من أوضاع اليوجا، مما يعكس معرفتها بهذه الرياضة التأملية.

وتحرص ميريام فارس دائما على مشاركة جمهورها ومتابعيها بأجمل لحظاتها مع أطفالها، وأبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات، حيث تحظى هذه المشاركات بتفاعل كبير من الجمهور الذي يتابع ميريام بشغف.

وقبل أيام، شاركت المطربة اللبنانية محبيها بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وهي تستمتع على شاطئ البحر بطريقتها الخاصة.

وظهرت ميريام فارس في الصور بأكثر من إطلالة جريئة بملابس البحر، وحرصت على ارتداء كاش مايوه على شكل تنورة من اللونين الأبيض والأسود.

ونشرت صور لابنيها، ظهر في إحداها جايدن وهو يضع الطلاء على لوح من الخشب، وعلقت على الصور: "لحظات صيفية جميلة".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار