الليرة تنخفض.. سعر الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023

الليرة تنخفض.. سعر الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023
الدولار

ينشر موقع خليجيون نيوز متوسط أسعار صرف الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023، حيث ارتفع سعر الدولار اليوم مقابل الليرة بالسوق السوداء، بينما تفصل لبنان 6 أيام فقط على انتهاء ولاية حاكم المصرف.

سعر الدولار على منصة صيرفة

واستقر سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني عند 85.500 ألف ليرة وسط تعاملات قوية بقيمة 115 مليون دولار، وفقا لأحدث بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء لحظة بلحظة

وارتفع سعر صرف الدولار في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية اليوم إلى 92 ألف ليرة للشراء و92.200 ألف ليرة للبيع، مقابل 91.800 ألف ليرة للشراء و92.200 ألف ليرة للبيع أمس.

وسجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

ارتفع سعر الدولار اليوم الأربعاء 26 يوليو/تموز 2023 في لبنان مقابل الليرة بالسوق السوداء، بينما تفصل لبنان 6 أيام فقط على انتهاء ولاية حاكم المصرف المركزي.

وتنتهي الإثنين المقبل فترة ولاية رياض سلامة حاكم مصرف لبنان المركزي، بينما لازالت المناورات السياسية تطغى على مواقف جميع الأطراف المعنية بملف تعيين واختيار الحاكم، ويبدو من الواضح أنّ كل طرف يخفي أولويّاته الفعليّة خلف مواقف عموميّة تزيد المشهد تعقيدًا. وأمام هذا المشهد، أصبح من الواضح أنّ مصير الحاكميّة سيُحدد في اللحظات الأخيرة، وعلى أساس مساومات بعيدة عن الحسابات النقديّة والماليّة، بحسب وسائل إعلام لبنانية.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار