الفنانة المصرية منى فاروق تعلن اعتزال التمثيل والسوشيال ميديا.. فما القصة؟

الفنانة المصرية منى فاروق تعلن اعتزال التمثيل والسوشيال ميديا.. فما القصة؟
منى فاروق

أعلنت الممثلة المصرية منى فاروق اعتزالها التمثيل بسبب قلة العروض الفنية التي تتلقاها، وشعورها بعدم التقدير.

وكتبت منى فاروق عبر خاصية "ستوري" على حسابها بموقع "إنستغرام": "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي. لم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني. تعبت ولذلك أعتزل".

واستخدمت "فاروق" الكلمات نفسها التي استخدمتها مواطنتها ميرهان حسين قبل نحو شهرين لإعلان اعتزالها، ولم يتبين ما إذا كانت "فاروق" تسخر من مواطنتها أم تنوي الاعتزال حقًا.

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 28 عامًا أنها دخلت في "إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا"، مضيفة: "لن أكون متواجدة، لا أريد شيئًا من أحد، ولا أحد ينتظر شيئًا مني".

وأردفت: "ما عشته من قبل لغيري سأعيشه لنفسي الآن"، مشيرة إلى أنها تحتاج إلى خلوة مع النفس وسلام نفسي، كما وجهت الشكر إلى كل محبيها: "شكرًا.. كتر خيرکم".

واختتمت منى فاروق منشورها برسالة على طريقة مواطنتها الممثلة ميرهان حسين، تقول فيها: "الذين لا يحبونني.. احذفوني من حساباتكم حتى أستطيع أن أواجه الحياة الظالمة مرة أخرى".

وفي مطلع يونيو الماضي، أعلنت ميرهان حسين اعتزال الفن لـ"عدم تقدير موهبتها"، وكتبت عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام": "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي".

وقررت "حسين" آنذاك الابتعاد عن السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها "إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، والمكالمات، والالتزامات، والمجاملات، والتواجد من أجل الآخرين"، قبل أن تعود وتعلن تراجعها عن الاعتزال بعد 16 يومًا فقط.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار