الكويت تؤكد حرصها على توطيد العلاقات الثنائية مع الصين

الكويت تؤكد حرصها على توطيد العلاقات الثنائية مع الصين
وكالات

صرح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح اليوم الأربعاء بحرص بلاده على توطيد العلاقات الثنائية "العميقة والمتميزة" مع الصين والقائمة على أساس العمل والتعاون والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

حيث جاء ذلك في كلمة ألقاها الشيخ أحمد الفهد خلال مشاركته في احتفالية سفارة الصين لدى البلاد بمناسبة الذكرى الـ96 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني.

ونقل وزير الدفاع في مستهل كلمته تهنئة القيادة السياسية بهذه المناسبة مشيدا بمستوى الكفاءة والخبرة والتكنولوجيا المتطورة التي يتمتع بها جيش التحرير الشعبي الصيني.

ونوه إلى حرص البلدين على تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك على كافة الأصعدة والمستويات لا سيما ما يتعلق بالجوانب العسكرية والتي أحرز الجانبان فيها تقدما وتوافقا ملحوظا خاصة في مجالي التعليم والتدريب العسكري وغيرها سعيا لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة نحو مزيد من التعاون والعمل بين جيشي البلدين.

وأعرب الشيخ أحمد الفهد عن شكره وتقديره لسفير الصين تشانغ جيان وي لدى البلاد على هذه الدعوة مؤكدا أن مشاركته في الاحتفالية تعكس حرص القيادة السياسية في البلاد على تنمية وتطوير العلاقات المشتركة والارتقاء بها نحو آفاق أرحب.

أهم الأخبار