عارضة الأزياء البرازيلية كيلي بيكيه تشعل انستغرام بصور جديدة من البحر

عارضة الأزياء البرازيلية كيلي بيكيه تشعل انستغرام بصور جديدة من البحر
ترجمة / ناهد علي

نشرت عارضة الأزياء البرازيلية كيلي بيكيه صورا لها بملابس البحر في عطلتها الصيفية، كيلي أيضا كاتبة عمود ومدوّنة ومحترفة في العلاقات العامة، وهي ابنة بطل العالم السابق للفورمولا 1 نيلسون بيكيه كما أنها خطيبة بطل الفورمولا 1 في فريق رد بُل الهولندي ماكس فرستابن

تستمتع عارضة الأزياء حاليا ببعض الوقت في الشمس في سانت تروبيه، فرنسا، مع ابنتها بينيلوب، واصفة إياها بأنها "مكان سعيد" أعطت كيلي متابعيها البالغ عددهم 1.2 مليون لمحة عن عطلتها من خلال منشور على Instagram.، وفي المنشور، أظهرت أجزاء من المكان الذي كانت تقيم فيه وأنها قامت برحلة إلى الشاطئ.

كما ظهرت وهي ترتدي ملابس سباحة بورجوندي مع صورة سيلفي مرآة أثناء وجودها على الساحل ولم يستطع المتابعون للنجمة إلا أن يصفوا خطيبها فيرستابن بأنه "رجل محظوظ".

بدأت كيلي، 34 عاما، قصة حب مع فيرشتابن (25 عاما) في أواخر عام 2020 واضطرت مؤخرا إلى نفي الشائعات حول انفصالهما

ويسير فيرشتابن في طريقه لمعادلة انتصاراته الثلاثة في بطولة العالم بعد فوزه بالسباقات الستة الأخيرة، وعاد الهولندي إلى المنزل في جائزة المجر الكبرى يوم الأحد حيث سار للفوز متقدما على لاندو نوريس صاحب المركز الثاني واشتهر المصنف الأول عالميا بأدائه في الفورمولا 1 ولكنه أيضا نجم كبير في عالم سباقات المحاكاة.

غالبا ما يشارك في بطولات F1 الافتراضية وتم استبعاده من المنافسة الأسبوع الماضي بعد اصطدامه بخصم.. بعد الساعة الأولى، ضرب متسابق من فريق منافس، سفين أولي هاس، فيرستابن من الخلف، مما تسبب في اصطدامه بزميله في الفريق.

وأدى ذلك إلى خروج كلا السائقين عن السيطرة، مما وضع الفريق خارج المنافسة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار