اطلالة جديدة لنسرين طافش مع كلبها "الصديق الوفي"

اطلالة جديدة لنسرين طافش مع كلبها "الصديق الوفي"
نهاد مقلد

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها في إنستغرام، الخميس، لقطات من أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت نسرين طافش خلال الصور رفقة كلبها "صديقها الوفي"، فيها ارتدت قميصًا طويلًا وهوت شورت وحظيت اللقطات بتفاعل واسع من جانب متابعي نسرين، فلم تخرج تعليقاتهم عن إطاري المدح والإشادة.

تأتي هذه الجلسة بعد أيام من إعلان نسرين طافش انفصالها عن زوجها، وطالبت متابعيها باحترام الخصوصية وكتبت "نسرين" وقتها على حسابها بتطبيق "إنستغرام": "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

نسرين طافش، فنانة دخلت عالم الشهرة والأضواء من نافذة الغناء، ثم احترفت التمثيل وشاركت في بطولة مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية منها مسلسلات "ربيع قرطبة، هولاكو، صدى الروح، حكايات الغروب، جلسات نسائية"، وأفلام سينمائية مثل "نادي الرجال السري" بطولة النجم المصري كريم عبد العزيز.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش الدرامية كانت عام 2022 بمسلسل «جوقة عزيزة»، والي تدور أحداثه عام 1929م، خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، عن حياة الراقصة السورية "عزيزة" التي يقع في غرامها كولونيل فرنسي، لتتداخل في العمل صراعات سياسية ودينية واجتماعية.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار