كيف رد ايلون ماسك على إعلان طليقته الزواج من ممثل بريطاني عبر تويتر؟

كيف رد ايلون ماسك على إعلان طليقته الزواج من ممثل بريطاني عبر تويتر؟
ايلون ماسك وطليقته
ترجمة / ناهد علي

أعلنت الفنانة البريطانية تالولا رايلي وهي زوجة سابقة لمالك تويتر إيلون ماسك، خطوبتها على الفنان البريطاني توماس برودي سانجستر.

تالولا جين رايلي ميلبورن (مواليد 26 سبتمبر 1985)، والمعروفة مهنيا باسم تالولا رايلي، ممثلة إنجليزية ظهرت في أفلام مثل برايد آند بريجوديس، سانت ترينيان، القارب الذي اهزت، سانت ترينيان 2: أسطورة ذهب فريتون و استهلال

أما توماس سانجستر، فهو ممثل وموسيقي إنجليزي بدأ مسيرته الفنية سنة 2001. اشتُهر بدور جون رييد في مسلسل صراع العروش، كما عُرف بصوت فيرب فليتشر في مسلسل فارس وفادي

رايلي، تزوجت من ايلون ماسك قطب التكنولوجيا البالغ من العمر 52 عاما مرتين قبل أن ينقطع علاقتهما نهائيا في عام 2016، وجاء إعلان الخطوبة عبر تويتر المملوك لماسك يوم الخميس.

قالت رايلي: سعيدة جدا لمشاركة ذلك بعد عامين من المواعدة، أنا وتوماس برودي سانجستر مخطوبان، وشاركت الممثلة الإنجليزية صورة للاثنين يتعانقان.

فيما أرسل ماسك أطيب تمنياته لزوجته السابقة، ورد على إعلانها: "تهانينا!" مع رمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

رايلي، 37 عاما، والنجم برودي سانجستر، 33 عاما - اللذان صعدا إلى الشهرة في سن 13 عاما ـ فيما التقى الزوجان أثناء العمل في سلسلة FX المحدودة في عام 2021، لكنهما أعلنا لأول مرة عن علاقتهما الرومانسية في عام 2022.

مع الزوج الجديد

في المسلسل، لعبا دور زوجين، وبدأت الشائعات عن علاقتهما تنتشر بعد فترة وجيزة من تصويرهما معا، لكن ظهورهما الرسمي الأول على السجادة الحمراء كزوجين جاء في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام في مارس 2022.

ثم أصبح رايلي وبرودي سانجستر مرتبطين على Instagram في يونيو 2022، منذ ذلك الحين، شوهد الثنائي في العديد من الأحداث العامة، بما في ذلك بطولة ويمبلدون 2022.

علاقة رايلي وماسك المضطربة

بدأ رايلي وماسك المواعدة في عام 2008 بعد أن التقيا في حانة، وانخرطا في غضون أيام وتزوجا في عام 2010.

لكن الزوجين انفصلا بعد ذلك في عام 2012 قبل أن يتزوجا مرة أخرى في عام 2013.

قال ماسك في ذلك الوقت: "لقد أخذنا بعض الوقت بعيدا لعدة أشهر لمعرفة ما إذا كان الغياب يجعل القلب يحن، ولسوء الحظ، لم يحدث ذلك، ما زلت أحبها، لكنني لست في قلبها ولا يمكنني حقا أن أعطيها ما تريد ".

في حين أن حالة علاقتهما بعد الطلاق غير واضحة، إلا أن رايلي ألقت بثقلها في معركة ماسك القانونية للاستيلاء على تويتر العام الماضي بقيمة بلغت 44 مليار دولار

مع الزوج الجديد

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار