بالصور.. إطلالة مميزة ومثيرة لابنة هيفاء وهبي في أحدث ظهور

بالصور.. إطلالة مميزة ومثيرة لابنة هيفاء وهبي في أحدث ظهور

شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على مشاركة جمهورها يومياتها عبر حسابها بـ"إنستغرام".

وبين الحين والآخر، تنشر ابنة الفنانة هيفاء وهبي عددًا من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق أحداثًا وتطورات بحياتها الخاصة، ودائمًا ما تحظى بتفاعل واسع من جانب متابعيها.

في هذا السياق، شاركت "زينب" مجموعة صور عبر "إنستغرام"، ظهرت فيها بملابس رياضية سوداء كشف جزءًا من بطنها وصدرها.

ورغم توتر علاقتها بوالدتها، رأى عدد من متابعيها أن "زينب" تقلد أمها في إطلالاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي وقت لاحق، نشرت "زينب" صورة أخرى أطلت خلالها بفستان مكشوف الكتفين، وعلقت بقولها: "أول مرة في حياتي أضحك بصورة.. ضحكتي حلوة".

ينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة هيفاء وهبي من زوجها الأول نصر فياض، الذي ارتبطت به في سن صغيرة، ثم انفصلت عنه لرغبتها دخول عالم الفن.

وقبل أيام، كشفت المحامية اللبنانية بشرى الخليل أن الفنانة هيفاء وهبي رفضت التوقيع على تنازل يفرض عليها عدم رؤية ابنتها زينب بعد انفصالها عن زوجها الأول نصر فياض.

وقالت الخليل، في تصريحات تلفزيونية، إنها كانت المحامية الخاصة بالتفاوض مع هيفاء وهبي في قضية طلاقها من نصر، وكشفت أن الأخير كان يرفض فكرة الطلاق على الرغم من محاولات هيفاء اللجوء إلى القضاء، لكن بعدما جلست معها مرتين وصلنا لاتفاق وجرى الطلاق عند قاضٍ شرعي وانتهت العلاقة الزوجية.

واختتمت المحامية حديثها بالتأكيد على أن هيفاء وهبي كانت خائفة على جرح مشاعر ابنتها، لذلك رفضت التوقيع على التنازل عن رؤيتها.

رغم هذه الخلافات، نشرت "زينب" مؤخرًا مقطع الفيديو لابنتها الصغيرة وتدعى "دانيلا"، وظهرت فيه وهي تقلّد حركات جدتها في فيديو كليب الأغنية وترتدي فستانًا أزرق اللون.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار