بالتفاصيل.. أخر تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي بعد الكشف عن إصابته بالسرطان

بالتفاصيل.. أخر تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي بعد الكشف عن إصابته بالسرطان

ننشر أخر تطورات الحالة الصحية للفنان المصري أشرف مصيلحي بعد الكشف عن إصابته بالسرطان، يحث شغل مصيلحي اهتمام المصريين، بعد اكتشاف إصابته بمرض السرطان منذ 3 سنوات دون أي يدري.

وقالت المخرجة المصرية منال الصيفي إن زوجها أشرف مصيلحي مصاب بالسرطان منذ 3 سنوات، لكنها لم تخبره حينها.

وأضافت في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن زوجها يحتاج إلى 3 جلسات تنفس صناعي يوميا، وحالته الصحية تدهورت للغاية.

وأشارت "الصيفي" إلى أن خطة الحكومة المصرية لتخفيف أحمال الكهرباء بقطع التيار أثرت بالسلب على زوجها، معلنة تقديمها شكوى لمجلس الوزراء.

وقالت: "أشرف يرقد باستمرار على أجهزة تنفس صناعي، وليس لدينا مولد كهرباء، وعندما انقطع التيار لم ندر كيف نتصرف، لكن أشرف زكي (نقيب الممثلين) وقف بجانبنا كعادته".

وأشارت "الصيفي" إلى أن تدخل النقيب واتصالاته أدت إلى عودة التيار الكهربائي سريعًا، موضحة أن حالة زوجها تشهد استقرارا ولكن دون تحسن، مختتمة: "الحالة ثابتة، لكنه ليس في وضع صحي جيد".

وأوضحت المخرجة المصرية أن "مرض زوجها ليس له علاج، وحالته لم تشهد تحسنا منذ 3 سنوات، ويخضع الآن لجلسات التنفس الصناعي في المنزل بإشراف طاقم التمريض".

وأتمت حديثها قائلة: "عندما كنا في المستشفى الفريق الطبي نصحنا بخروجه، واستكمال العلاج من المنزل، خوفا عليه من العدوى أو التقاط أي ميكروب، خاصة أن مناعته ضعيفة".

والممثل أشرف مصيلحي موالد 23 أبريل 1974، تخرج في معهد السينما قسم إخراج، بدأت مسيرته بفيلم "الأبواب المغلقة" عام 2001، ثم فيلم "بونو بونو"، لتتوالى أعماله الفنية.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار