تويتر تطلق ميزة مشاركة عائدات الإعلانات لمنشئى المحتوى رسميا.. فما التفاصيل؟

تويتر تطلق ميزة مشاركة عائدات الإعلانات لمنشئى المحتوى رسميا.. فما التفاصيل؟

أعلنت منصة التدوين المصغرة تويتر، التي تم تغيير علامتها التجارية مؤخرًا إلى X، المملوكة للملياردير التقني إيلون ماسك، عن إطلاق ميزة مشاركة عائدات الإعلانات رسميًا، تسمح هذه الميزة للمستخدمين بمشاركة الأرباح من مرات ظهور المستخدمين المعتمدين للإعلانات المعروضة في الردود على المحتوى الذي ينشرونه على أكس.

تدعي الشركة أن هذه الميزة ستساعد الأشخاص "على كسب لقمة العيش مباشرة على إكس، وباستخدام هذه الميزة سيتمكن منشئو المحتوى على منصة التواصل الاجتماعي من إعداد مشاركة أرباح الإعلانات واشتراكات المبدعين بشكل مستقل.

ستكون هذه الميزة متاحة عالميًا (بما في ذلك الهند) وسيتمكن المبدعون المؤهلون من التقدم للحصول على العائد.

معايير الأهلية

لكي تكون مؤهلاً للحصول على مشاركة أرباح الإعلانات، يجب أن يكون منشئو المحتوى مشتركين في Twitter Blue أو أن يكونوا جزءًا من المنظمات التي تم التحقق منها.

كذلك يحتاج المبدعون المؤهلون إلى الحصول على 15 مليون ظهور على الأقل في منشوراتهم التراكمية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وبصرف النظر عن هذا الأمر يحتاج المنشئ أيضًا إلى ما لا يقل عن 500 متابع.

يحتاج المستخدمون المؤهلون الذين يرغبون في المطالبة بالدفع إلى امتلاك حساب Stripe، حيث يستخدم تويتر منصة Stripe لمعالجة مدفوعاته، علاوة على ذلك يحتاج المستخدمون المؤهلون أيضًا إلى الامتثال لشروط مشاركة أرباح إعلانات الشركة.

تتضمن هذه الشروط معايير تحقيق الدخل لمنشئ المحتوى وقواعد X، حيث يتمكن المستخدمون من التقدم بطلب للحصول على كل من اشتراكات المنشئ ومشاركة أرباح الإعلانات من خلال الوصول إلى خيار تحقيق الدخل في الإعدادات، ومع ذلك إذا تم اكتشاف انتهاك المستخدمين لشروط مشاركة أرباح الإعلانات فسيتم استبعادهم من البرنامج.

كيفية المطالبة بالدفع

أولاً، أدخل قسم تحقيق الدخل في التطبيق، سيكون هذا الخيار متاحًا في القائمة الجانبية لتطبيق iOS أو أندرويد أثناء وجوده في القائمة الكاملة في إصدار الويب، بعد النقر على "الانضمام وإعداد الدفعات"، سيتم إعادة توجيه المستخدمين إلى معالج الدفع في Stripe وتويتر، لذلك يجب على المستخدمين إنشاء حساب لتلقي حصتهم.

يتعين على المستخدمين الوصول إلى حسابات Stripe الخاصة بهم لتحويل الأموال إلى حساباتهم المصرفية الخارجية.

سيتلقى المستخدمون دفعات على فترات منتظمة بعد الاشتراك، يمكن بدء المدفوعات بمجرد أن يولد المستخدمون أكثر من 50 دولارًا.

ذكرت الشركة أيضًا أن المبدعين المؤهلين الذين قاموا بإعداد تفاصيل الدفع الخاصة بهم سيكونون قادرين على تلقي دفعة في الأسبوع الذي يبدأ في 31 يوليو إذا استوفوا المعايير ومبلغ العائد الخاص بهم يتجاوز الحد الأدنى البالغ 50 دولارًا.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار