نادٍ سعودي يرفض لاعبا من ريال مدريد.. فما القصة والتفاصيل؟

نادٍ سعودي يرفض لاعبا من ريال مدريد.. فما القصة والتفاصيل؟

ذكرت تقارير رياضية اليوم، أن نادٍ سعودي رفض بشكل ساخر التعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجحت أندية الدوري السعودي في ضم العديد من أبرز لاعبي العالم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في مقدمتهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم إلى الاتحاد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد نفسه.

الفرنسي الآخر فيرلاند ميندي، ظهير ريال مدريد، شارك أساسيا في هزيمة فريقه من برشلونة وديا بنتيجة 0-3، فجر الأحد، بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024، لكنه غادر مصابا قبل نهاية الشوط الأول.

وتسبب ميندي في خطأ فادح كاد يمنح مواطنه عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، فرصة تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، حيث مرر الكرة له بالخطأ ليضعه في انفراد تام مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لكنه تصدى لها.

وبعد نهاية المباراة، نشر حساب تابع لجماهير ريال مدريد على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) صورة ميندي، وأشار لحسابات الأندية السعودية على المنصة، من أجل إقناعها بمحاولة ضم اللاعب الفرنسي.

وكان نادي الفتح السعودي هو الذي تفاعل مع تلك الرسالة، حيث أعاد نشرها على حسابه، معلقا: "شكرا، ولكن أبقه في ناديك"، مع وضع علامة ساخرة.

ويتعرض ميندي لانتقادات واسعة من قبل جماهير ريال مدريد، سواء بسبب المردود السلبي الذي يقدمه في مركز الظهير الأيسر، أو بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وارتبط اسم اللاعب الفرنسي في وقت سابق بالانتقال إلى الدوري السعودي، دون الكشف عن اسم النادي الذي يرغب في التعاقد معه، لكن الأمور لم ترتقِ لمرحلة المفاوضات.

يُذكر أن الفتح قد موسما مميزا في الدوري السعودي خلال 2022-2023، ونجح في الحصول على المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار