الوحدة الإماراتي يواجه اليوم شباب بلوزداد الجزائري في كأس "الملك سلمان" للأندية

الوحدة الإماراتي يواجه اليوم شباب بلوزداد الجزائري في كأس "الملك سلمان" للأندية
ماجد عبد الرحيم

يواجه فريق كرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي اليوم نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات بطولة كأس "الملك سلمان" للأندية العربية 2023 وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة وتشهد المباراة الثانية في المجموعة ذاتها لقاء الرجاء المغربي مع الكويت الكويتي.

وافتتح الوحدة مشواره في البطولة بالفوز 2-1 على الكويت الكويتي، وخسر شباب بلوزداد أمام الرجاء المغربي 1-2، ويتطلع الوحدة لتحقيق الفوز الثاني في البطولة، لضمان تعزيز حظوظه ببلوغ الدور المقبل، قبل مواجهته الأخيرة في المجموعة مع الرجاء المغربي.

وأكد بيتسو موسيماني مدرب الوحدة صعوبة مباراة اليوم، مشيرا إلى أن فريقه يعاني عدم اكتمال الجاهزية بجانب بعض الإصابات، وأن شباب بلوزداد سيلعب بكل قوة لتعويض الخسارة في الجولة الأولى.

وأوضح عبد الله الكربي لاعب الوحدة أن الفريق يعمل على معالجة الأخطاء السابقة، والتركيز على تنظيم الدفاع بدرجة أكبر، واستغلال الفرص وإغلاق المساحات، وبذل قصارى جهده لتحقيق الانتصار.

وقال سفين فاندنبروك مدرب شباب بلوزداد الجزائري إن فريقه لم يصل للانسجام المطلوب حتى الآن، مضيفاً أنه سيواصل التغييرات للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين، لأن هدفه هو الفوز ولا شيء غيره.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار