رسالة مبابي الغامضة تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

رسالة مبابي الغامضة تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
وكالات

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي الجدل حول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيه صورة تظهر ثلاث بطاقات تحمل جميعها الرقم 9. ماذا يقصد بهذا الرقم أو اللغز الذي جاء بهذا الرقم؟

حيث تكهن البعض أن الرقم له علاقة بمستقبل النجم الفرنسي حيث أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته على موقعها الالكتروني: فسر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على أن الأرقام "999"، بأنه رقم مرتبط بمجال الصحة العقلية، ويمثل إكمال دورة وبداية دورة جديدة، وفقا لـشركة "أناهانا" الرائدة في مجال الصحة العقلية والرفاهية.

وأوضح مبابي "24 عاما"، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان صيف 2024، أنه لن يجدد عقده، قبل أن يستبعده ناديه من جولة اليابان استعدادا للموسم الجديد، في رسالة واضحة بأنه بات خارج حسابات النادي الفرنسي وعليه أن ينتقل حاليا أو التمديد.

وأوضحت "أناهانا" لقد ارتبط التسلسل العددي 999 منذ فترة طويلة بالإغلاق والتحول، لأنه يمثل نهاية فصل أو دورة تدعونا إلى التفكير في التجارب والدروس التي تعلمناها، في الوقت نفسه يشير أيضا إلى المرحلة التالية، التي تنطوي على إمكانية النمو والاكتشاف، قد تشير رؤية 999 في كل مكان إلى أن وضعنا الحالي قد انتهى وأننا نتوجه نحو شيء جديد ومثير، وهو دعوة للشروع في رحلة روحية جديدة حيث يمكنك اكتشاف هدفك واستكشاف أعماق الوعي.

أهم الأخبار