بالصور.. .أحدث إطلالة للمرأة الأكثر جاذبية في العالم

بالصور.. .أحدث إطلالة للمرأة الأكثر جاذبية في العالم
ميشيل كيغان
ترجمة / ناهد علي

بدت ميشيل كيغان مذهلة في فستان أرجواني مخطط من مجموعتها، وأظهرت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، لياقتها المذهلة في فستان ميدي ضيق من مجموعتها الصيفية الجديدة.

ميشيل كيغان ممثلة إنجليزية، عرفت بظهورها في دور «تينا ماكنتاير» في المسلسل التلفزيوني البريطاني شارع كورونيشن بين عامي 2008-2014، ونالت عنه على جائزة أفضل دراما بريطانية لأفضل وافد جديد (2008)، وجائزة الدراما البريطانية للأكثر النساء جاذبية (2009-2014)، في عام 2015 حصلت على جائزة فام «المرأة الأكثر جاذبية في العالم».

ميشيل كيغان

ظهرت الحسناء السمراء في أحدث صور لها بشعر فضفاض واختارت مكياج رقيق لإبراز ملامحها الطبيعية، وكانت النجمة التلفزيونية تنضح بالأناقة وهي تتبختر حول حمام السباحة في قصر.

في هذه الأثناء، كان زوج ميشيل السابق مارك رايت يحتفل في إيبيزا مع صديقه جاك تويد، نجم راديو القلب وجاك في إيبيزا للاحتفال بالأيل لصديق، وقام مارك، 36 عاما، بتصوير نفسه وهو يرقص بجانب طوابق الدي جي والتقط صور سيلفي مع عدد من الأصدقاء.

حتى أنه التقط صورة مع توني ترومان، مالك ملهى ليلي في إيبيزا وصديقها السابق لنجم EastEnders تشارلي بروكس - الذي أطلق عليه لقب "ملك إيبيزا".

في المقاطع، يمكن رصد العديد من النساء اللواتي يرتدين البيكيني وأشجار النخيل والأضواء القوية.

ستلعب الممثلة دور البطولة في اقتباس رواية هارلان كوبين المثيرة، "خدعني مرة واحدة" بعد أن أثارت إعجاب رؤساء النشر في عملاق البث نتفليكس، وتم بالفعل تحويل سبعة من كتب كوبين الأكثر مبيعا إلى سلسلة محدودة من Netflix، ستشهد الحبكة قيام ميشيل بدور مايا، طيارة العمليات السابقة، التي عادت من الحرب، والتي قتل زوجها.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار