المدير الفني للأهلي المصري يطالب إدارة النادي بحسم ملف التعاقد مع المهاجم الأجنبي

المدير الفني للأهلي المصري يطالب إدارة النادي بحسم ملف التعاقد مع المهاجم الأجنبي

طالب مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى، إدارة ناديه بضرورة حسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر في أسرع وقت، على أن يكون تم تحديد هوية رأس الحربة الجديد قبل خوض معسكر الإعداد الخارجي، الذي يخوضه الفريق الأحمر في أحد الدول الأوروبية، ضمن التحضير لمنافسات الموسم الجديد.

ويرغب كولر في حسم ملف الصفقات الجديدة في أسرع وقت قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في ظل رغبته في تواجد اللاعبين الجدد في معسكر الإعداد الخارجي، من أجل الانسجام رفقة زملائهم والتعود على فكره وفلسفته التدريبية على غرار اللاعبين القدامى الذين حفظوا طريقته في التدريب وفلسفته في التدريب.

ويتفاوض مسئولو النادي الأهلي مع أكثر من مهاجم أجنبي، أبرزهم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، والذي يعد المطلب الأول لمارسيل كولر حاليا، بعد الانسحاب من التفاوض على شراء الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي.

يستعد الاهلى لمواجهة المصري البورسعيدى في تمام السادسة مساء غداً الخميس في دور الثمانية مع المصري البورسعيدي، الذي اجتاز فريق حرس الحدود بنتيجة 3-2 بعد اللجوء للوقت الإضافي في دور الـ16 للبطولة، وتقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار