بالصور.. .ميسي وزوجته يبحثان عن منزل جديد بأمريكا

بالصور.. .ميسي وزوجته يبحثان عن منزل جديد بأمريكا
ماجد عبد الرحيم

تم تصوير ليونيل ميسي وهو في رحلة للبحث عن منزل مع زوجته أنتونيلا روكوزو في ميامي بامريكا.

وأكمل الأسطورة الأرجنتيني، 36 عاما، مؤخرا انتقالا مجانيا إلى فريق ديفيد بيكهام في الدوري الأمريكي إنتر ميامي، وقد حقق بداية مثالية على أرض الملعب، حيث سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين، وتضمنت ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع في أول ظهور له.

وهو يتطلع الآن إلى تحسين نمط حياته خارج الملعب حيث يسعى للحصول على إقامة أخرى في الولاية الجنوبية الشرقية، فلديه بالفعل أربع شقق على شاطئ ميامي تبلغ قيمتها 15 مليون جنيه إسترليني.

لكنه شوهد مؤخرا وهو يتجول في بعض المنازل الجديدة التي يمكن أن يعيش فيها خلال فترة عمله مع الفريق الأمريكي، حيث شوهد أيقونة برشلونة مع شريكته أنتونيلا وأحد أبنائه - الذي كان يرتدي قميص إنتر ميامي مع "ميسي 10" على ظهره، والمنزل الذي عرض عليه كان له حديقة كبيرة، كما تم تصوير ميسي وهو يراقب رجلا يأخذ عينات من ملعب الجولف الموجود بحديقة المنزل.

يقع المنزل "في منطقة بوكا راتون المرموقة التي تقع على بعد ساعة إلى الشمال من ميامي، ولكن على بعد 25 دقيقة فقط من ملعب DRV PNK في فورت لودرديل، وكان الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات يبتسم عندما عاد إلى سيارته مع عائلته بعد المشاهدة.

لقد مر شهران من الزوبعة بالنسبة لميسي منذ أن اختار الانضمام إلى إنتر ميامي بعد مغادرته باريس سان جيرمان، تأكيدا لقراره في يونيو، قال لدياريو سبورت وموندو ديبورتيفو: لقد اتخذت قرارا بأنني ذاهب إلى ميامي، [قررت] مغادرة أوروبا".

ثم أضاف: "صحيح أنني تلقيت عروضا من فريق أوروبي آخر لكنني لم أفكر في الأمر لأنه في أوروبا، كانت فكرتي هي الذهاب إلى برشلونة فقط.

بعد الفوز بكأس العالم وعدم القدرة على الذهاب إلى برشلونة، حان الوقت للذهاب إلى MLS لعيش كرة القدم بطريقة مختلفة والاستمتاع بحياتي اليومية أكثر.

وتقول "الصن" التي نشرت صور ميسي: من الواضح أن الاسطورة الارجنتيني يتمتع بنفس المسؤولية والرغبة في الفوز، والقيام بالأشياء بشكل جيد، ولكن بمزيد من الهدوء."

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار