لتحديد المركز الثالث.. موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب 2021

لتحديد المركز الثالث.. موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب 2021
حسن محمد

يستعد استاد 974 في العاصمة القطرية، الدوحة، لاحتضان مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العرب 2021، والتي تجمع بين متخبي مصر وقطر.

فيما يترقب مشجعو كورة القدم العربية، موعد مباراة مصر وقطر لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب 2021، والقنوات الناقلة لها.

ووصل منتخب مصر إلى مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العرب 2021، بعد الخسارة أمس أمام منتخب تونس في مباراة الدور نصف النهائي بهدف، في الدقيقة 90+5 أحرزه عمرو السولية قائد "الفراعنة" في مرماه.

بدا منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العرب 2021 بالفوز على لبنان بهدف نظيف، وامطر شباك السودان بخماسية، ثم تعادل أمام الجزائر بهدف لكل منهما.

وحصل منتخب مصر علي بطاقة صدارة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط بفارق اللعب النظيف عن منتخب الجزائر، ولعب أمام الأردن في ربع النهائي، ويحقق الفوز بنتيجة 3-1.

منتخب قطر

وصل منتخب قطر إلى مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العرب 2021، بعد الخسارة أمام منتخب الجزائر في مباراة الدور نصف النهائي بنتيجة 2-1 في مباراة درامية.

واستهلت قطر مشوارها في كأس العرب 2021 بفوز صعب على البحرين بهدف دون رد، ثم حقق الفوز على عمان بنتيجة 2-1، وانهي دور المجموعات بالفوز على العراق بثلاثية نظيفة.

ولعب منتخب قطر مباراة الدور ربع النهائي في كأس العرب 2021 أمام منتخب الإمارات، وحقق فوزًا بخماسية نظيفة وقدم أداء مثاليًا.

يقدم موقع خليجيون، موعد مباراة مصر وقطر، والتي تقام يوم السبت 18 ديسمبر 2021 على ستاد 974 بالدوحة.

وتبدأ مباراة مصر وقطر في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر

القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر هي بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستخصص القناة الأولى beIN SPORTS HD 1 لهذا الغرض.

أهم الأخبار