فريق سعودي يزاحم تشيلسي على ضم كايسيدو لاعب وسط برايتون

فريق سعودي يزاحم تشيلسي على ضم كايسيدو لاعب وسط برايتون
كايسيدو
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

يستعد نادي تشيلسي لتقديم 90 مليون جنيه إسترليني لشراء كايسيدو لاعب وسط برايتون، وتؤكد صحيفة "صن سبورت" أن مدرب البلوز ماوريسيو بوكيتينو عازم على جلب الإكوادوري من برايتون.

يطالب فريق برايتون بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني مقابل كاسيدو البالغ من العمر 21 عاما، لكن الناديين اتفقا أمس على دفع 25 مليون جنيه إسترليني للحارس الإسباني روبرت سانشيز للانتقال من برايتون إلى ستامفورد بريدج والبلوز متفائلون بأن علاقتهم الإيجابية مع برايتون ستساعد في إبرام صفقة كايسيدو.

فض تود بويلي المالك المشارك لتشيلسي حتى الآن عروضا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني و70 مليون جنيه إسترليني و80 مليون جنيه إسترليني.

يرى بوتش أن كايسيدو - الذي انضم إلى برايتون مقابل 3.6 مليون جنيه إسترليني فقط من إنديبندينتي ديل فال الإكوادوري في عام 2021 - هو الشريك المثالي لخط الوسط للأرجنتيني إنزو فرنانديز الفائز بكأس العالم والذي تبلغ قيمته 106 ملايين جنيه إسترليني.

نجم ساوثامبتون روميو لافيا البالغ من العمر 19 عاما، وهو هدف لليفربول، مدرج أيضا على قائمة بوكيتينو لكن الأولوية تبقى لكايسيدو

كونور غالاغر، 23 عاما، هو لاعب خط الوسط الوحيد الآخر في البلوز مع كارني تشوكويميكا وأندري سانتوس، وكلاهما يبلغ من العمر 19 عاما.

لقد سمحوا لنجولو كانتي وروبن لوفتوس تشيك وماتيو كوفاسيتش وماسون ماونت والمعار دينيس زكريا بالرحيل هذا الصيف.

تشير الصن إلى تشيلسي وأرسنال حاولا ضم كايسيدو في يناير الماضي لكن اللاعب صرح الشهر الماضي بأنه "لا يستطيع أن يقول لا" لتشيلسي"

ولكن على الرغم من أن روبرتو دي زيربي مدرب برايتون قال في أواخر الموسم الماضي إن كايسيدو "يستحق اللعب في مستوى آخر"، فإن المالك توني بلوم ليس لديه مصلحة في بيعه بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

وأفيد أن برايتون تلقى عرضا من ناد غامض يعتقد أنه قدم أكثر من عرض تشيلسي الأخير، كما ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن ناديا سعوديا لم يذكر اسمه قد اقترب من ضم اللاعب إلى صفوفه.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار