أرسنال يسعى للتعاقد مع ديفيد رايا حارس مرمى برينتفورد

أرسنال يسعى للتعاقد مع ديفيد رايا حارس مرمى برينتفورد
ديفيد رايا
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

قدم نادي أرسنال الانجليزي عرضا افتتاحيا للتعاقد مع ديفيد رايا حارس مرمى برينتفورد، حيث من المتوقع أن يغادر اللاعب فريقه هذا الصيف بعد رفضه صفقتين للبقاء في النادي.

كان توماس فرانك مدرب برينتفورد واضحا بشأن الموقف القائل بأن النادي لن يبيعه بثمن بخس، على الرغم من التعاقد بالفعل مع مارك فليكين كبديل له.

ومع ذلك، فقد اتخذ المدفعجية الآن خطوتهم للتعاقد مع الإسباني من خلال تقديم 20 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 3 ملايين جنيه إسترليني في الإضافات، وفقا لفابريزيو رومانو هو صحفي إيطالي متخصص في انتقالات كرة القدم والذي أكد ايضا أن رايا قد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع المدفعجية وأخبر فريقه بأنه يريد هذه الخطوة.

العرض يزيد قليلا عن نصف مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني الذي يقول فرانك إن النادي سيبحث عنه لبيعه ولكن مع انتهاء عقده في نهاية الموسم، يمكن إغراء برينتفورد بقبول عرض أقل بدلا من المخاطرة بخسارته مجانا.

أثار الحارس الإعجاب تحت قيادة فرانك، مما ساعده في الحصول على الترقية من البطولة في عام 2021 لقد أصبح أحد أفضل الحراس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة الموسم الماضي، كما جذب رايا اهتمام بايرن ميونيخ.

وفي وقت سابق من فترة الانتقالات، تم ربط اللاعب أيضا بالانتقال إلى منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد وتوتنهام.

تحدث فرانك مؤخرا عن رحيله المحتمل، قائلا: "مثل كل شيء، إنها مفاوضات. أحب الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني. هذا ما يستحقه.

ديفيد رايا

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار