تشيلسي يعلن التعاقد رسميا مع مدافع موناكو الفرنسي مقابل 39 مليون جنيه إسترليني

تشيلسي يعلن التعاقد رسميا مع مدافع موناكو الفرنسي مقابل 39 مليون جنيه إسترليني
مدافع موناكو الفرنسي أكسل ديساسي
ماجد عبد الرحيم

أكمل نادي تشيلسي الانجليزي التعاقد رسميا مع مدافع موناكو الفرنسي، أكسل ديساسي مقابل 39 مليون جنيه إسترليني في صفقة طويلة الأجل.

قلب الدفاع الفرنسي هو سادس لاعب يتعاقد معه ماوريسيو بوتشيتينو في الصيف، ويأمل اللاعب في الظهور لأول مرة في المباراة الافتتاحية للموسم الأسبوع المقبل ضد ليفربول في ستامفورد بريدج.

وديساسي (25 عاما) هو قلب دفاع ساعد فرنسا على الوصول إلى نهائي كأس العالم في ديسمبر كانون الأول، قدرته في التهديف بالرأس جعلته يسجل 10 أهداف في 129 مباراة مع موناكو.

وانقض تشيلسي على ديساسي بعد أن خسر مواطنه ويسلي فوفانا بسبب إصابة محتملة في الرباط الصليبي الأمامي.

وقال تشيلسى، فى بيان عبر موقعه الرسمى: "وافق قلب الدفاع الفرنسى على عقد مدته ست سنوات فى ستامفورد بريدج ويصل بثروة من الخبرة عالية المستوى".

وأضاف: "شارك ديساسى فى 130 مباراة في الدوري الفرنسي، ولعب أربع مرات مع منتخب فرنسا، وكان جزءًا من قائمة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في قطر العام الماضي".

وقال مديرا الألعاب الرياضية في تشيلسي لورانس ستيوارت وبول وينستانلي: "لقد أظهر أكسل جودته على مدار عدة مواسم في فرنسا، وقد أدى ذلك بجدارة إلى الاعتراف به على الساحة الدولية وإنه مستعد لاتخاذ الخطوة التالية في مسيرته ونحن سعداء لأن ذلك سيكون مع تشيلسي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار