تعرض منزل لاعب مرسيليا الفرنسي للسطو.. اللصوص سرقوا ساعة بـ 200 ألف جنيه إسترليني

تعرض منزل لاعب مرسيليا الفرنسي للسطو.. اللصوص سرقوا ساعة بـ 200 ألف جنيه إسترليني
ماتيو جندوزي
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

تعرض اللاعب ماتيو جندوزي نجم أرسنال الانجليزي السابق ومرسيليا الفرنسي للسطو من قبل اللصوص بينما كان يلعب مباراة له مع فريقه الفرنسي ويلعب جندوزي مع مرسيليا منذ عام 2021، حيث انتقل للفريق الفرنسي في اعارة مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني، وخلال السطو تمت سرقة ساعة رولكس بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني خلال مداهمة منزل اللاعب ليلة الأربعاء.

اقتحم اللصوص المنزل بينما كان اللاعب البالغ من العمر 24 عاما يلعب في فوز مرسيليا 2-1 وديا على باير ليفركوزن في ستاد فيلودروم وبحسب ما ورد دخل اللصوص عبر نافذة غرفة النوم حيث يعيش الزوجان في كاسيس، وهو منتجع على البحر المتوسط على طول الساحل من مرسيليا.

يعيش في نفس المدينة العديد من زملاء جندوزي وفتحت الشرطة المحلية تحقيقا وكان سيد كولاسيناك، الذي لعب لأرسنال إلى جانب جندوزي، قد تعرض منزله الخاص في كاسيس للسطو أيضا في يناير، وغادر مدافع البوسنة والهرسك، 30 عاما، الدوري الفرنسي 1 مرسيليا إلى أتالانتا الإيطالي الشهر الماضي.

ونبه الضجيج زوجة جندوزي ماي، التي كانت في المنزل في ذلك الوقت واتصلت بالشرطة.

وتعرض كبير من اللاعبين المقيمين في فرنسا لمداهمة منازلهم في السنوات الأخيرة، حيث تم تقييد حارس باريس سان جيرمان جيانلويجي دوناروما وزوجته في محنة مرعبة في يوليو ززوكشف جهاز المخابرات الجنائية الفرنسي سيراسكو أن 22 لاعب كرة قدم من أندية مختلفة استهدفهم اللصوص في عام 2021.

لعب جندوزي 82 مباراة مع أرسنال، وسجل مرة واحدة، بعد وصوله من لوريان ومنذ ذلك الحين سجل عشرة أهداف في 99 مباراة مع مرسيليا.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار