العملاق الألماني طالب توتنهام برد حاسم الليلة..

بايرن ميونيخ يتقدم بعرض أخير لضم هاري كين

بايرن ميونيخ يتقدم بعرض أخير لضم هاري كين
هاري كين
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

قدم بايرن ميونيخ الألماني عرضا أخيرا بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني لهاري كين مهاجم توتنهام والمنتخب الانجليزي، كما طالب عملاق الدوري الألماني بموعد نهائي في منتصف الليل الليلة للرد

ويعتقد حسب الصن البريطانية أن بطل الدوري الألماني قدم عرضا بقيمة 81.7 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا الأسبوع، لكن الآن، تزعم صحيفة التلغراف وسكاي سبورتس الألمانية أن بايرن قدم عرضا أخيرا بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المكافآت.

بشكل لا يصدق، طالب العملاق الألماني، توتنهام باتخاذ قرارهم بحلول منتصف ليل الجمعة أو سينتقلون إلى استهداف مهاجمين آخرين، فيما تم ربط مجموعة من الأندية بانتقال هاري كين البالغ من العمر 30 عاما بما في ذلك مانشستر يونايتد

ومع ذلك، انتقل إريك تن هاج، إلى راسموس هوجلوند - الذي من المقرر أن يتم الكشف عنه يوم السبت بعد انتقال 72 مليون جنيه إسترليني من أتالانتا - بدلا من ذلك والآن يمكن لبايرن الانتقال إلى أهداف أخرى ذات أسماء كبيرة، مثل فيكتور أوسيمهن.

يعتقد أن توتنهام يريد حوالي 100 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع كين.. والتقى رؤساء الناديين في لندن يوم الاثنين للتفاوض على اتفاق وبينما انتهت المحادثات إلى طريق مسدود، زعمت صحيفة التلغراف أن رؤساء بايرن ميونيخ كانوا مدعومين بحقيقة أن رئيس توتنهام دانييل ليفي كان على استعداد للاجتماع - مما يشير إلى أن موقفه من انتقال كين قد خفف، وقالت الصن إذا لم يغادر كين توتنهام هذا الصيف، فمن المعتقد أنه سينهي العام الأخير من عقده ويغادر مجانا.

ومع ذلك، فقد زعم أن كلا الناديين لا يزالان "واثقين" من إمكانية إبرام صفقة قبل الموعد النهائي في 1 سبتمبر ويخطط بايرن لمنح كين عقدا لمدة خمس سنوات.

صفقة هداف توتنهام على الإطلاق ستحطم الرقم القياسي السابق لبايرن ميونيخ - وهو 70 مليون جنيه إسترليني دفعوها لأتلتيكو مدريد مقابل لوكاس هيرنانديز في عام 2019.

ومن المفهوم أن كين أجرى محادثات مع المدير الفني توماس توخيل فيما يتعلق بالانتقال المحتمل وبحسب ما ورد كانت زوجته كاتي في ميونيخ تبحث عن منزل الشهر الماضي مع اقتراب هذه الخطوة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار