ليوناردو دي كابريو يبدأ قصة حب جديدة مع فنانة بريطانية شابة

ليوناردو دي كابريو يبدأ قصة حب جديدة مع فنانة بريطانية شابة
ليوناردو دي كابريو مع اربيلا تشي
ترجمة/ ناهد علي

كشفت صحيفة " ذا صن" البريطانية أن الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، أصبح في علاقة حب مع الفنانة وعارضة الأزياء البريطانية أرابيلا تشي نجمة برنامج تليفزيون الواقع الشهير " جزيرة الحب" حيث استضاف دي كابريو، حبيبته الجديدة على متن يخته الفاخر أثناء قضاء عطلته في جزيرة إيبيزا الأسبانية.

تقول "ذا صن": الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، 48 عاما، محاط بانتظام بسرب من الجميلات أينما كان في العالم ولكن خلال إجازته الأخيرة في وايت آيل، انضم إليه - بشكل مفاجئ إلى حد ما - أرابيلا تشي.

تضيف الصحيفة: اشتهرت أرابيلا، 32 عاما، كقنبلة في الموسم الخامس من برنامج الواقع ITV2 في عام 2019، وغادرت العارضة الفيلا مع داني ويليامز لكن الزوجين انفصلا لاحقا، ويعتقد أنها عزباء حاليا.

بدت أرابيلا مثيرة على يخت ليو في بيكيني كريمي صغير، بشعرها الأشقر الطويل المصفف بشكل مستقيم وفضفاض حول كتفيها، وغطت أرابيلا عينيها بنظارات شمسية أنيقة وشوهدت تتحدث مع ضيوف آخرين على اليخت.

وفي الوقت نفسه، شوهد النجم ليو وهو يصعد على متن السفينة مرتديا شورتا كريميا وقميص بولو أبيض وقبعة بيسبول كحلية، وشوهد في وقت لاحق واقفا على سطح السفينة بمنشفة بيضاء ملفوفة حول رقبته.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها ليو على علاقة غير متوقعة بنجمات جزيرة الحب، حيث تم ربطه في وقت سابق من هذا العام بمضيفة العرض، الفنانة مايا جاما.

كشفت "ذا صن" أن ليو أرسل ورود لمايا كبادرة رومانسية بعد أن قدمها له أصدقاء مشتركون، ثم شاركت معه في لندن في فبراير قبل أن تقضي المزيد من الوقت مع لوثاريو الأسطوري في نيويورك، ومع ذلك، نفت مذيعة "جزيرة الحب" في وقت لاحق أنهما كانا يتواعدان.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار