على هامش فعاليات الملتقى العربي الأول للمصارف ورجال الأعمال ببيروت..

وزير الاقتصاد اللبناني يستقبل الدكتور يوسف العميري ويشيد بالعلاقات الكويتية اللبنانية

وزير الاقتصاد اللبناني يستقبل الدكتور يوسف العميري ويشيد بالعلاقات الكويتية اللبنانية
جانب من اللقاء

استقبل وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني أمين سلام، الدكتور يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية ورئيس مجلس إدارة "خليجيون في حب مصر " حيث اشاد الوزير بالعلاقات المتميزة بين الكويت ولبنان، مثمنا بشدة الجهود الكويتية الداعمة للشعب اللبناني.

كما جرى خلال الاستقبال مناقشة الفرص الاقتصادية المتاحة أمام المستثمرين الخليجيين في لبنان والتسهيلات الحكومية لجذب الاستثمار الخارجي.

جاء ذلك اللقاء على هامش انعقاد فعاليات الملتقى العربي الأول للمصارف ورجال الأعمال ببيروت يوم الخميس الماضي 3 أغسطس 2023، وقد عرض الدكتور العميري، على الوزير اللبناني نموذج خليجيون في حب مصر وخليجيون للاستثمار، وأنهما يمثلان كيانا اقتصاديا واستثماريا كبيرا في مصر، وأنه يرغب في اقامة نموذج مماثل في لبنان تحت عنوان "خليجيون في حب لبنان" بهدف دعم الاقتصاد اللبناني واستهداف الفرص الاستثمارية المتاحة، والوقوف بجانب الأشقاء في لبنان من أجل تعافي الاقتصاد وتنشيط السياحة.

من جانبه رحب الوزير اللبناني بالفكرة ووعد بتسهيل كافة الاجراءات لاقامة مثل هذا النموذج، الذي يكشف عن مدى قوة العلاقات اللبنانية مع الأشقاء العرب خاصة دولة الكويت، بما لها من تاريخ مشرف في دعم واستقرار لبنان.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار