بسبب ميسي.. إنتر ميامى يفسخ عقد حارسه نيك مارسمان

بسبب ميسي.. إنتر ميامى يفسخ عقد حارسه نيك مارسمان

ذكرت تقارير رياضية، اليوم الأربعاء، أن نادى إنتر ميامى فسخ عقد حارسه نيك مارسمان، بسبب قدوم ليونيل ميسى إلى الدورى الأمريكى عبر بوابة ناديه، وأكدت صحيفة ماركا أن نادى إنتر ميامى فسخ عقد حارسه نيك مارسمان، الذى سبق وأن شكك فى إمكانية توقيع النادى مع ليونيل ميسى.

وأشارت ماركا إلى أن النادى مارس حقه فى فسخ عقد الحارس الهولندى، الذى أصبح الآن لاعبًا حرًا فى سن 32 عامًا، حيث تسمح قواعد الدورى فقط للفرق بكسر صفقة لاعب واحد، لذلك من الواضح أن تعليقاته اللاذعة لم ترق للإدارة.

وعلق مارسمان منذ فترة على إمكانية تعاقد فريقه مع ميسى، حيث قال فى تصريحات لشبكة "ESPN" الرياضية: "أعتقد شخصياً أن النادى غير جاهز لوصول ميسى، لدينا ملعب مؤقت، ويمكن للناس المشى على أرض الملعب، ولا توجد بوابات، كما نغادر إلى الملعب دون أمن، أعتقد أنهم ليسوا مستعدين، لكنى آمل أن يأتى".

ويتعافى الحارس فى منزله حاليا بعدما قضى فترة فى المستشفى، وتعرض الحارس مؤخرا للسعة من عنكبوت سام عندما كان فى زيارة إلى حديقة حيوانات، ثم تدهورت صحته بشكل لافت.

وواصل ميسى سجله التهديفى الرائع مع إنتر ميامى، حيث رفع رصيده إلى 7 أهداف، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة، خلال مشاركته فى 4 مباريات منذ مباراته الأولى مع الفريق الأمريكى فى 22 يوليو الماضي بإجمالى عدد دقائق مشاركات بلغ 324 دقيقة، بمعدل هدف كل 46 دقيقة.

ونجح ميسي فى افتتاح سجله التهديفى مع إنتر ميامى في مرمى كروز أزول المكسيكي، بكأس الدوريات، ثم أحرز البرغوث هدفين في شباك أتلانتا يونايتد فى نفس البطولة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار