رغم الموسم السينمائي الجديد.. إيرادات فيلم بيت الروبي تقترب من 120 مليون جنيه

رغم الموسم السينمائي الجديد.. إيرادات فيلم بيت الروبي تقترب من 120 مليون جنيه

ذكرت تقارير فنية في مصر، أنه مازال فيلم "بيت الروبي" منافسا شرسا في شباك التذاكر رغم طرح أعمال جديدة مع بداية شهر أغسطس ضمن موسم أفلام الصيف.

وبالرغم من أن فيلم "بيت الروبي" تراجع للمركز الثالث من قائمة الإيرادات اليومية إلا أنه مستمر في تحقيق إيراداته القياسية ويحقق أرقام يومية شبه متقاربه من المركز الأول والثاني.

ومنذ طرح الفيلم قبل عيد الأضحي بأيام، وهو في الصدارة محققًا أرقامًا قياسية في وقت قليل، ليصل إجمالي إيراداته إلي 119 مليون و 418 ألف جنيه، وحقق أمس إيرادات 414 ألف جنيه.

والرقم القياسي الذي حققه "بيت الروبي" ليس له علاقة بمنافسيه في الموسم فقط، لكنه رقم قياسي لفيلم عائلي يستطيع أن يحقق هذا الرقم في وقت قياسي.

ويقدم فيلم "بيت الروبى" فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حاليًا، ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفولنسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا لتلعب دورا جديدا في حياتهما.

الفيلم بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلان معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار، محمد الدباح، وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار