برعاية الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي ولاية صلالة في سلطنة عمان..

الغريب: انطلاق الملتقى الثالث للتدريب والمدرب العربي

الغريب: انطلاق الملتقى الثالث للتدريب والمدرب العربي
لولوه العميري

صرح المستشار سلامه الغريب رئيس الملتقى الثالث للتدريب والمدرب العربي الذي سيقام برعاية كريمة من معالي الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي ولاية صلالة في سلطنة عمان خلال الفترة من 16 الى 17 اغسطس الحالي

يشارإلى أن الملتقى يهدف الى المساهمة في تميز وسمو صناعة التدريب لبناء حياة الانسان ولتحقيق تنمية مستدامة من خلال التدريب في الوطن العربي،

واكد الغريب الى ان قطاع التدريب له اهمية قصوى ودور بارز في صقل وتأهيل الكوادر الوطنية والدفع بها نحو سوق العمل بعد تعزيز مهاراتهم واثراء معرفتهم في مختلف المجالات بالحياة.

وقال الغريب أن أهمية الملتقى تأتي ايمانا منا بقطاع التدريب الذي لا يقل عن قطاع التعليم وكنقطة مهمة في اهتمام الحكومات بالتدريب والجدير بالذكر ان هذا الملتقى الثالث لمعهد نيو وورلد للتدريب الاهلي سيضم كوكبة من خبراء ومستشاري التدريب والتنمية البشرية في الوطن العربي.

كما ذكر الغريب الى ان الملتقى تحتوي على ثلاثة محاور رئيسية هي:

اولا:تقنيات التدريب الحديثة في رفع الاداء الوظيفي وتعزيز دور الموظف في المؤسسات الحكومية والشركات كقوة بشرية تحقق الاهداف المرجوة.

ثانيا: اثر التدريب الفعال على رفع الاداء العام للفرد وتعزيز قدراته لمواجهة التطورات والتحديات في الحياة المهنية والمجتمعية.

ثالثا: المسؤولية المجتمعية لدور المدرب في الوطن العربي والمساهمة في تعزيز الامن الاسري.

واختتم الغريب حديثه بتوجيه الشكر والتقدير الى معالي الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي ولاية صلالة على رعايته الكريمة لهذا الملتقى متمنيا النجاح للمشاركين.

أهم الأخبار