شاهد.. الفنانة المصرية نهال عنبر في إطلالة محتشمة بالحجاب

شاهد.. الفنانة المصرية نهال عنبر في إطلالة محتشمة بالحجاب
نهال عنبر

شاركت الفنانة المصرية نهال عنبر محبيها صورة تظهر فيها بزي محتشم وتضع على رأسها الحجاب الإسلامي، في أحدث صور نشرتها عبر "السوشيال ميديا".

ونشرت نهال، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة ترتدي فستانا فضفاضا وتضع على رأسها الحجاب، ويقف إلى جوارها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وعلقت الفنانة المصرية وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية على الصورة: "زيارة للأزهر الشريف، فضيلة الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر".

وتنتظر نهال عنبر عرض مسلسلها الجديد "عودة البارون" الذي تشارك في بطولته مع النجم حسين فهمي، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن تأخر عرضه خاص بشركة الإنتاج.

وتدور أحداثه حول "البارون" الذي يعود لمصر بعد عدة سنوات بخطة يسعى لتنفيذها، ويقوم بجمع مجموعة من الشباب حوله ويحقق أحلامهم، وفي نفس الوقت يسيطر الغموض على الموقف ولا أحد يفهم لماذا يتصرف بهذه الطريقة، وما هي أهداف خطته.

مسلسل "عودة البارون" يتكون من 15 حلقة يتم تصويرها بين مصر وتركيا، ويشارك في المسلسل النجوم: حسين فهمي، خالد سليم، والفنانة نهال عنبر، والأردني ساري أسعد، وربيع زيتون وآلان الزغبي، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، وميس حمدان، والممثلة السورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والفنان الأردني عبد الرحمن خضر، وأحمد عاشور.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار