وفاة مغنية الراب الشهيرة ليل تاي الغامض يثير تساؤل السوشيال ميديا.. فما القصة؟

وفاة مغنية الراب الشهيرة ليل تاي الغامض يثير تساؤل السوشيال ميديا.. فما القصة؟

أعلنت عائلة مغنية الراب الطفلة الشهيرة ليل تاي وفاتها مع شقيقها، موضحة أن الواقعة جرت في ظروف غامضة لا تزال قيد التحقيق.

وحظيت ليل تاي (13 عاما) بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2017، وكانت وقتها تبلغ من العمر 9 سنوات فقط، وسبب شهرتها مقاطع الفيديو كانت تبثها عبر حساباتها على "السوشال ميديا"، وتصورها وهي ترمي أكوامًا كبيرة من الأموال على الأرض أثناء التنقل داخل وخارج السيارات الرياضية الغريبة التي تقتنيها.

وقالت عائلة مغنية الراب، في بيان رسمي: "بقلب حزين، نشارك الأخبار المدمرة عن وفاة ليل المفاجئة والمأساوية، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة التي لا تطاق، والألم الذي لا يمكن وصفه، كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا".

وذكرت العائلة أن رحيل ليل تركهم جميعًا في حالة صدمة، كما أن وفاة شقيقها جايسون تيان "عمّق من حزن العائلة"، وفقا للبيان، وطلبوا من المتابعين "الخصوصية في الوقت الذي يسيطر الحزن عليهم".

وأكدت أن "الظروف المحيطة بوفاة ليل وشقيقها لا تزال قيد التحقيق"، واختتمت العائلة: "ستبقى ليل في قلوبنا إلى الأبد، وغيابها سيترك فراغًا لا يمكن تعويضه، وسيشعر به كل من عرفها وأحبها".

ورغم أن عائلة ليل، أصغر مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت إن الظروف المحيطة بوفاة ليل وشقيقها لا تزال قيد التحقيق، فإن محبي المغنية تحدثوا عن انتحارها استنادا لمشاكل وقعت بين والديها منذ شهرتها.

وذكر ناشر حساب "كايلا نيكول جونز"، عبر "فيسبوك"، أن الراحلة "Lil Tay" تُوفيت منتحرة، وهو ما لم تذكره العائلة في بيانها.

ومنذ أن بات اسم ليل تاي معروفا، ظهرت على السطح معارك والديها على الحضانة، ما دفعها للاختفاء من وسائل التواصل الاجتماعي، ثم أعلنت في عام 2018 أنها تلقت هي ووالدتها أنجيلا تيان "أمرًا من المحكمة" للعودة إلى فانكوفر من لوس أنجلوس لتقيم مع والدها".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار