ماذا قدم هاري كين مع توتنهام قبل الرحيل إلى بايرن ميونخ؟

ماذا قدم هاري كين مع توتنهام قبل الرحيل إلى بايرن ميونخ؟
هاري كين
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

هاري كين يوافق على الانضمام إلى بايرن ويستعد للسفر إلى ألمانيا اليوم لتلقي العلاج الطبي قبل انتقال 104 مليون جنيه إسترليني من توتنهام

يسافر قائد المنتخب الانجليزي وفريق توتنهام هاري كين، اليوم إلى بايرن ميونيخ اليوم للخضوع للفحص الطبي قبل الانتقال إلى عملاق الدوري الألماني مقابل 104 ملايين جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة "ذا صن".

وطارد بطل الدوري الألماني المهاجم الانجليزي طوال الصيف قبل أن يقبل توتنهام أخيرا عرضا هذا الأسبوع، ويحصل توتنهام على رسوم أولية قدرها 86 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى إضافات أخرى يمكن الحصول عليها بسهولة لتقريبها إلى 104 ملايين جنيه إسترليني.

وكان الأمر متروكا لكين ليقرر مستقبله مع بقاء عام واحد فقط في عقده - وحتى بعد ظهر يوم أمس الخميس، كان يعتقد أن المهاجم حريص على البقاء في فريق شمال لندن.

لكن في وقت متأخر من ليلة الخميس، ورد أن قائد إنجلترا اختار الانتقال إلى ألمانيا ووافق على الشروط الشخصية

ومن المفهوم أن كين (30 عاما) وقع عقدا لمدة أربع سنوات بقيمة 415 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أي أكثر من ضعف أرباحه في توتنهام.

وعلمت صن سبورت أن بايرن ميونخ يعتقد أن الانتقال سيتم تأكيده رسميا في غضون 24 ساعة.

يتبقى كين عام واحد فقط في عقده الحالي مع توتنهام وكان قد رفض تمديدا بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في وقت سابق من هذا الصيف.

في حالة رحيله، سيفعل كين ذلك كهداف قياسي لتوتنهام بعد 19 عاما في النادي، حيث انضم إلى الفريق وهو في سن 11 عاما، سجل خلال مسيرته 280 هدفا في 435 مباراة مع توتنهام - 213 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا يعني أنه يترك إنجلترا بفارق 47 هدفا من الرقم القياسي التهديفي لآلان شيرر في الدوري الإنجليزي الممتاز البالغ 260، ورفض توتنهام عروضا متعددة من بايرن قبل أن يستقر أخيرا على الصفقة، وزعمت التقارير أن كين عرض عليه عقد "أفضل بكثير" للتوقيع كوكيل حر العام المقبل من قبل ناد لم يذكر اسمه.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن كين في مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل قبل مباراة بايرن الافتتاحية في الدوري الألماني ضد فيردر بريمن مساء الجمعة.

أهم الأخبار