ليفربول يخطف لاعب وسط برايتون من تشيلسي بصفقة بلغت 110 ملايين استرليني

ليفربول يخطف لاعب وسط برايتون من تشيلسي بصفقة بلغت 110 ملايين استرليني
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

يخضع اللاعب الاكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب وسط برايتون الانجليزي للكشف الطبي اليوم تمهيدا لاتفام انتقاله إلى صفوف ليفربول في صفقة قياسية للريدز بلغت 110 ملايين جنيه إسترليني بعد منافسة شرسة مع تشيلسي لضم اللاعب.

وطارد البلوز لاعب خط وسط برايتون طوال موسم الانتقالات بثلاثة عروض، لكن بحلول الوقت الذي استعدوا فيه للعرض الرابع، دخل ليفربول السباق حيث يتطلع الفريق إلى استبدال جوردان هندرسون وفابينيو.

يقال - حسب ذا صن - إن ليفربول قد تفوق على تشيلسي بمقدار 10 ملايين جنيه إسترليني، مما يجعل كايسيدو توقيعا قياسيا في الدوري البريطاني، وسيتجاوز ذلك مبلغ 107 ملايين جنيه إسترليني الذي دفعه تشيلسي لبنفيكا مقابل إنزو فرنانديز في يناير الماضي.

وخسر تشيلسي مجموعة من لاعبي خط الوسط هذا الصيف، بما في ذلك ماسون ماونت وروبن لوفتوس تشيك ونجولو كانتي وماتيو كوفاسيتش واعتبر كايسيدو الهدف رقم 1 لماوريسيو بوتشيتينو في خط الوسط، لكن الأرجنتيني يمكن أن يحول انتباهه الآن إلى روميو لافيا لاعب ساوثهامبتون، المرتبط أيضا بليفربول كما وافق تشيلسي على صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني مع ليدز من أجل الدولي الأمريكي تايلر آدامز.

يبدأ عهد بوكيتينو على رأس ستامفورد بريدج يوم الأحد ضد ليفربول بقيادة يورجن كلوب.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار