إصابة فنان بريطاني بمرض مزمن عشية احتفاله بعيد ميلاده الـ 35

إصابة فنان بريطاني بمرض مزمن عشية احتفاله بعيد ميلاده الـ 35
ترجمة / ناهد علي

تم تشخيص الممثل البريطاني آدم توماس بمرض مزمن مؤلم يمكن أن يؤثر على أدائه في العرض المسرحي المنتظر خلال الفترة المقبلة، حيث أخبر الأطباء آدم، 35 عاما، أنه مصاب بالتهاب المفاصل الروماتويدي، والذي يسبب "الكثير من الألم" في أطرافه ومفاصله.

تأتي إصابة نجم" طريق واترلو" بعد يومين فقط من تأكيد مشاركته في الاستعراض الراقص "بصرامة" لهذا العام، لكن آدم يقول إنه مصمم على مواجهة التحدي "بابتسامة على وجهه".

وأعلن آدم عن إصابته بالتهاب المفاصل الروماتويدي بينما يستعد لبلوغ 35 عاما، حيث يحتفل توماس اليوم بعيد ميلاده حيث اعترف بأن العام الماضي شهد صراعا في مجالات مختلفة.

وكتب توماس إلى جانب صورة جميلة له ولزوجته كارولين وطفليهما، وقال لمتابعيه على Instagram: "حسنا، إنه عيد ميلادي وسأبلغ من العمر 35 عاما!!.. كيف حدث ذلك، هل هذا يعني أنني يجب أن أتوقف عن التصرف كطفل الآن هاها. بقدر ما أتصرف كطفل، فإن جسدي يروي قصة أخرى.. .

وأوضح آدم: "لقد عانيت من ألم شديد منذ يناير، بدأ الأمر بركبتي ثم انتقل إلى معصمي وأصابعي والآن كاحلي وأصابع قدمي.. "لم أكن أعرف أبدا ما كان يحدث، وأخيرا بعد عدة اختبارات دم ذهابا وإيابا إلى الأطباء والمستشفيات، تم تشخيص إصابتي بالتهاب المفاصل الروماتويدي!

"اعتقدت أن هذا شيء يحصل للناس، في وقت لاحق في الحياة.. .لكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لي، وتابع آدم موضحا أن تشخيصه كان له تأثير على نفسه وعلى عائلته.

وتابع: «لقد كان عاما صعبا ولكن.. .». "أخيرا أنا على الخطة الصحيحة الآن.. "لكن بعض الأيام أفضل من غيرها ولن أكذب، كان من الصعب عدم القدرة على التدريب بشكل صحيح، لقد كان لها تأثير كبير بالنسبة لي شخصيا، ولكن ليس ذلك فقط بل لعائلتي أيضا!!

"وأريد فقط أن أقول شكرا كارولينا والأطفال على الذهاب في هذه الرحلة معي، لأنني أعلم أنها كانت صعبة ومحبطة في بعض الأحيان ولكن نأمل أن نكون على الطريق الصحيح الآن!"

يقول آدم إنه "لا يزال يتعلم" عن المرض المزمن ولكنه اشترك في البرنامج للمساعدة في تحريك جسده مرة أخرى، السبب في أنني اشتركت في برنامج "تعال للرقص " هو أنني أريد فقط أن أكون قادرا على التحرك مرة أخرى، والحصول على اللياقة البدنية والقيام بذلك، كل ذلك بابتسامة على وجهي

"وأضاف لم يكن من الممكن أن يأتي ذلك في وقت أفضل، فأنا أؤمن إيمانا راسخا بكل ما يحدث لسبب ما، وأعلم أن الرحلة التي كنت فيها كان من المفترض أن تحدث، ألا تأخذ الأشياء الصغيرة في الحياة كأمر مسلم به!.. .مثل الذهاب للجري واللعب مع أطفالي والقدرة على المشي دون ألم!

"أعلم أن الأمر سيكون صعبا وقد قطعت عملي بالتأكيد ولكني على مستوى التحدي ولا أطيق الانتظار للوصول إلى حلبة الرقص مرة أحرى

وحث آدم أي شخص يشعر أنه "يعاني" على "البقاء قويا والحصول على المساعدة المناسبة واختتم: "لكن الأهم من ذلك أن تبقى إيجابيا!"

ادم توماس

التهاب المفاصل الروماتويدي

التهاب المفاصل الروماتويدي يوصف بأنه "حالة طويلة الأمد تسبب الألم والتورم والتصلب في المفاصل". يقال بشكل رئيسي أنه يؤثر على اليدين والقدمين والمعصمين.

يقول موقع NHS: "قد تكون هناك فترات تصبح فيها الأعراض أسوأ، والمعروفة باسم النوبات أو الاشتعال وقد يكون من الصعب التنبؤ بالتوهج، ولكن مع العلاج، من الممكن تقليل عدد التوهجات وتقليل أو منع تلف المفاصل على المدى الطويل."

تم الإعلان عن آدم كمتسابق في برنامج "تعال للرقص " يوم الثلاثاء.

وقال: "أنا متحمس جدا للانضمام إلى فريق عمل "تعال للرقص "هذا العام. لقد كنت معجبا كبيرا بالعرض لسنوات، لا أصدق أنني أفعل ذلك بالفعل "لا أستطيع الرقص لإنقاذ حياتي ولكني أتوق للتعلم والضحك مع المحترفين. خذني على حلبة الرقص هذه.. .لا استطيع الانتظار!"

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار